تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد

معلومات حول تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-09-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج فتح المواقع المحجوبة, متصفحات
   إذهب إلى التحميل

تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد وهو من البرامج الرائعة التي يحبها الملايين من حول العالم ، تحميل فاير فوكس للاندرويد حيث ان ذلك المتصفح الرائع متوفر علي الحواسيب الشخصية ولكن اليوم تم نزول اصدار له في تطبيقات اندرويد حيث انه الان يمكنك تحميل متصفح فاير فوكس للاندرويد برابط مباشر بعد نزوله مباشرة علي سوق بلاي حيث ان ذلك المتصفح الرائع من أسرع المتصفحات من حول العالم وهو من أكثر المتصفحات استخداماً من حول العالم لما يقدمه ذلك المتصفح من المميزات التي تميزه حقاً عن غيره ، من حيث سرعة التصفح والامان في التصفح من حيث كلمات المرور والكوكيز COOKIES التي قد تكون خطراً كبيراً علي المستخدم في حاجة عدم استخدامها بحرص ، كما انه ذلك المتصفح يمكنك من التصفح الخفي الذي يخفي هويتك عن تصفحك علي شبكة الانترنت ، وهي من المميزات التي يبحث عنها الكثير وقد يقوم الناس بتحميل بعض المتصفحات التي تقدم تلك الميزة مثل متصفح تور tor browser لفتح المواقع المحجوبة الذي قدمناه لكم في برامج الخليج .

تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد
تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد
تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد
تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد

مميزات تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد :

  • أمان تام في التصفح : يوفر لكم Firefox Focus أمان تام أثناء تصفحك شبكة الانترنت ، حيث انه يحميك من التعقب بكل أشكاله فمن السهل جداً أن تقوم مسح كل السجل الخاص بك وكل كلمات السر المحفوظة وكل ما قد يشكل خطراً عليك أثناء تصفحك .
  • سهولة الاستخدام : مثله مثل متصفح الفاير فوكس علي الحاسب الشخصي ، فان ذلك المتصفح الرائع نسخة الاندرويد توفر لكم تجربة قمة في السهولة بدون أي تعقيد لبعض المتصفحات ما يتيح لك سهولة كبيرة في الاستخدام بدون عقبات .
  • تصفح سريع : يوفر لك Firefox Focus تصفح سريع جداً دون اي بطئ كبعض المتصفحات التي بنفس الفكرة ، حيث انه خفيف جداً مقارنة بالعديد من منافسيه .
  • المظهر الرائع والمميز : من أول وهلة في استخدامك للتطبيق سوف تجد أن مظهره جذاب جداً ورائع ، تجربة رائعة ومميزة وراقي جداً في شكله وتعامله .
  • الحجم الصغير : يتميز ذلك التطبيق انه خفيف جداً حيث ان حجمه حوالي 4 MB فقط بلا أي عقبات .
  • منع الاعلانات وتعقبها : يقوم  Firefox Focus بمنع الاعلانات بشكل تام ، حيث انه يقوم بحجب معظم الاعلانات عنك حتي لا تفسد علي تصفحك وتمنع تتبع الاعلانات لك حتي لا تظهر لك في أي موقع تدخله ، وما هو أصبح قمة في الازعاج وكثرة الاعلانات المبالغ فيها .
  • امكانية الوصول الي المواقع بشكل أسرع : يوفر لك التطبيق أن تقوم بتسجيل المواقع التي تزروها بشكل متكرر أو بشكل كبير حيث انه يمكنك أن تضيف أي موقع تريده علي الواجهة الرئيسية حيث يمكنك الولوج اليه في غضون ثواني وبضغطة واحدة فقط .
  • دعم اللغة العربية : من أكثر ما يميز التطبيق لنا كعرب أن المتصفح يتوفر علي اللغة العربية وهي ميزة غير موجودة في معظم التطبيقات التي نشاهدها اليوم والتي لها نفس المهمة .
تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد
تحميل Firefox Focus أسرع متصفح للاندرويد

 

اذا وبعد كل تلك المميزات ال يقدمها لكم Firefox Focus لم يتبقي الا تحميل المتصفح برابط مباشر وذلك في الزر أدناه ، ويمكنك أيضاً تحميل متصفح UC Browser المتصفح الاشهر والاسرع لهواتف نظام الاندرويد ، فكلاهما لهما مميزاته وعيوبه ويمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء وكلاهما متوفر للتحميل من برامج الخليج .

3.5/5 (4 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.5/5 (4 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى