تنزيل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة لجميع الأجهزة

معلومات حول تنزيل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة لجميع الأجهزة :

💿 اسم التطبيق: تنزيل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة لجميع الأجهزة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج الحماية, برامج فتح المواقع المحجوبة, برامج كسر البروكسي في السعودية, فتح المواقع المحجوبة, فتح المواقع المحجوبة بالخليج, فتح المواقع المحجوبة في السعودية, فتح المواقع المحجوبة في السعودية 2016
   إذهب إلى التحميل

تنزيل برنامج سايفون Psiphon لفتح الموقع المحجوبة للاندرويد وللكمبيوتر

برنامج سايفون الذي يعد من اقوى تطبيقات فتح المواقع المحجوبة و أقوى برنامج VPN للكمبيوتر لما يقدمه من آداء رائع في تخطي الحجب , لكنه أيضا بقدم خدمة فريدة من نوعها و هي توفير سبل تحميله بشكل مميز فهو يوفر أصدارات تعمل على جميع الأجهزة كما أنه يوفر لك روابط تحميل من مصادر مختلفة و في حالة فشلك في التحميل من جميع تلك المصادر بسبب حظر البرنامج في بلدك على أسوأ الظروف , ما عليك إلا ارسال رسالة على بريد الكتروني محدد ليصلك نسخة معدة لك على أيميلك .

ملحوظة : تم تحديث جميع روابط التحميل لجميع المنصات و التاكد من عملها بتاريخ 29 يبتمبر 2019 .

تاريخ برنامج سايفون Psiphon 

  • كان المفترض ان يطلق برنامج سايفون أول مرة في عام  2004 بجامعة تورنتو معتمدا على التكنولوجيا السابقة لتطبيقات بروكسي مثل تكنولوجيا سايفواب انونيموس و لكنه دشن بعدها بكثر من عامين في ديسمبر 2006 كتطبيق مفتوح المصدر.
  • في 2007 دشنت الشركة الكندية سايفون بأونتاريو لتنشر  مصدر البرنامج بإصدار أحدث 6 . 1 تحت رخصة جنو العالمية.
  • في عام 2010 تم تحديث اصدار سايفون بالإصدار سايفون 3.
  • في عام 2011 أعلن ايقاف العمل على اصدار سايفون 1 .
  • أطلق في عام  2012 تطبيق سايفون للأندرويد . حيث أتيح المستخدمين من استعمال التطبيق على جوالاتهم .
  • في عام 2017 أطلق اصدار 1.0.5 كأول اصدار لهواتف  IOS على متجر آبل
  • صدر آخر تحديث له في متجر آبل 1.0.35 و ذلك بتاريخ 4 سبتمبر 2019

حول برنامج سايفون

اليوم نقدم لكم سايفون لـ فتح المواقع المحجوبة برنامج خفيف ورائع للغاية متخصص فتح المواقع المحجوبة  و في تغيير الآي بي للكومبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ، سواءً كان أندرويدأو اي هاتف ذكي ، إنه برنامج سايفون  لفتح الموقع المحجوبة للاندرويد وللكمبيوتر .

يحتاج مستخدمي الإنترنت في الكثير من البلدان إلى تجاوز مزودات خدمة الإنترنت الخاصة ببلدانهم نظراً لحاجتهم للدخول إلى مواقع محظورة لأسباب مختلفة ليست محور حديثنا ولكن قد تكون امنية أو عقائدية أو سياسية , وكذلك بالنسبة لبعض المواقع التي تحظر الزوار من استخدام بعضاً من خدماتها وذلك تبعاً للدول التي يحاول الولوج منها المستخدم , مثل شركة جوجل التي تفرض عقوبات وتحجب العديد من الخدمات مثل تحليلات المواقع والويب ماسترز و جوجل كود وغيرها عن بلدان عربية مثل سوريا والسودان, ولقد كتبنا هذه المقدمة فقط لنوضح لك أنه يمكنك استخدام برامج في فتح المواقع المحجوبة و تجاوز الحجب  لأسباب متعددة ونتمنى عليك أن تستخدم ما في هذا المقال في الطرق الشرعية, وبدورنا ولعدم وجود أي سلطة لنا عليك فنحن  غير مسؤولين عن أي استخدام للبرنامج غير شرعي وإنما الغاية فقط هي تقديم شرح لأحد برامج الـ  VPN  المجانية بحيث توفر عليك تكاليف دفع اشتراكات شهرية أو سنوية لتحقيق نفس الغاية من جهات أخرى .

برنامج سايفون Psiphon

psiphon
psiphon

يبدو أن برنامج سايفون بعدما حقق تطورا كبيرا في أعداد المستخدمين قد نقل موقعه الرسمي من موقع يحمل اسم البرنامج والشركة إلى موقع مختلف ،ويبدو أن هناك شراكة وقعت بين الشركة المبرمجة وشركة إيرانية تعمل في مجال البرمجة.

مميزات سايفون  :

  • برنامج سايفون برنامج مجاني 100 % وآمن
  • سايفون برنامج يقوم بفتح المواقع المحجوبة .
  • يتميز برنامج سايفون بأنه سريع التنصيب ومختصر الخطوات  وسهل الاستخدام :
    • فيمكنك تنصيب البرنامج في أقل وقت ممكن ، ونعدك في موقع برامج الخليج أن نوفر لك رابط تحميل برنامج سايفون مباشر ، لكي تشعر بهذه الميزة .
  • برنامج سايفون Psiphonn  برنامج خفيف للغاية  على الحاسوب أو على الهاتف
  • يوفر لك برنامج سايفون مميزات قوية تمنع متتبعي سجلات تصفح الانترنت من مراقبة خطواتك ، فلا يمكن لأحد أن يراقبك من خلال سجل التصفح الخاص بك .
  • برنامج سايفون يُعد من برامج الحماية والأمان في اولا
    ومما يميز Psiphon أيضًا أنه لا يؤثر على السرعة الخاصة بالإنترنت بأي شكل من الأشكال  ، إذ يقوم بتغيير العنوان الإلكتروني دون السحب من سرعة الحاسوب إذ لا يستهلك شيئًا يذكر من ذاكرة الجهاز .
  • يعمل سايفون  بإسلوب إنشاء شبكة وهمية افتراضية وهي ما تسمى VBN ، كذلك يقوم بالعمل ببروتوكول SSH ,HTTP Proxy ، إن هذا الأمر يجعل تطبيق سايفون متميز بحق عن كثير من البرامج المنافسة في نفس التخصص .
  • يتميز هذا المقال بتوفير الروابط المباشرة دون الدخول والخروج من الصفحات دون فائدة ، فقط اضغط على كلمة تحميل برنامج سايفون و فتح المواقع المحجوبة  وستحصل عليه  في الحال , كما نتيح لك البرنامج بإصداريين مختلفين
  • الإصدار الأول :
    • برنامج سايفون للكمبيوتر
  • الإصدار الثاني  :
    • برنامج سايفون للاندرويد

كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه جيد ؟

برنامج فتح المواقع المحجوبة اي كان نوعه يجب ان يحافظ لك على سرعة الانترنت ولا يقللها بل في بعض الأحيان قد تجدها اعلى بمعدل طفيف من المعتاد لذلك يلزمك ان تقوم عن استخدامه  بالتيقن من سرعة الانترنت لديك و يمكنك القيم بذلك عن طريق العديد من برامج قياس سرعة الانترنت و سوف تجدها كلها هنا متاحة للتحميل .

 

برنامج سايفون

جميع الإصدارات السابق ذكرها في برنامج سايفون  كانت تعتمد اللغة الانجليزيةوهذا يسهل البرنامج على الجميع لأن اللغة الإنكليزية للأسف هي اللغة السائدة عالميًا ، هذا كان في الإصدار القديم للبرنامج غير أن التحديثات قد طالت نسخة البرنامج نفسه .

برنامج سايفون 3 يعمل على جميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز xp أو ويندوز 7 ، 8 أو حتى ويندوز 8.1 و أيضا ويندوز 10
برنامج Psiphon 3  برنامج لا يتعدى الواحد ميجا تقريبًا ، إنه أمر رائع للغاية .
ااضغط على رابط تحميل مباشر اسفل المقال  .

 

وكحل أخير من الشركة لمن لا يستطيع تحميلهم من أي من الروابط السابق ذكرا بسبب حجب دولته لها فكل ما عليه ارسال رسالة إلى ذلك الايميل لتصله على الايميل الذي ارسل منه  get@psiphon3.com

برامج مشابهة لـ فتح المواقع المحجوبة

 

4/5 (226 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (226 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى