برنامج حلول المناهج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً

معلومات حول برنامج حلول المناهج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً :

💿 اسم التطبيق: برنامج حلول المناهج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

سوف نسرد لكم الآن بعض حلول موقع حلول التعليمي في هيئة عناصر سهلة الفتح و كل عنصر منهم عند فتح سوف يفتح لك ملف  كتابي من نوع (PDF) ليسهل عليك الوصول للمعلومة فيما بعد لأنه وسف تكون موجودة على جهازك بشكل دائم و يمكنك وقتها مطالعتها في أي وقت تريد , كما سوف تجد حلول جاهزة للكتب الدراسية مثل حل كتاب الرياضيات , و حل كتاب لغتي و حل الفصل الاول و حلول الفصل الثاني , و نرجو منكم الكتابة في التعليقات ما تحتاجونه من حلول أخرى للمواد الدراسية .

 

القائمة التالية توفر لك حلول الفصل الدراسي الأول او حلول الفصل الدراسي الثاني  لبعض السنوات الدراسية محاولين تغطية أكبر عدد ممكن .

حلول الفصل الدراسي الثاني ثاني متوسط

حل كتاب الانجليزي ثاني متوسط ف2

حل كتاب لغتي ثاني متوسط ف2

حل كتاب التفسير ثاني متوسط ف2

حل كتاب الحديث ثاني متوسط ف2

حل كتاب التوحيد ثاني متوسط ف2 :  الايمان – الدعاءالثالثة – السادسة

 

حلول الفصل الدراسي الأول أول متوسط

حل كتاب الحديث اول متوسط ف1

حل كتاب الاجتماعيات اول متوسط ف1

حلول الفصل الدراسي الثاني أول متوسط

حل كتاب الانجليزي اول متوسط ف2

حل كتاب التفسير اول متوسط ف2 الوحدة الأولى – السابعة  / حل التفسير الوحدة 8 – 13 اول متوسط ف2

حل كتاب لغتي اول متوسط ف2

 

حلول الفصل الدراسي الأول  ثاني متوسط

حل كتاب الاجتماعيات ثاني متوسط ف1

حل كتاب لغتي ثاني متوسط ف1

حل كتاب الاجتماعيات ثاني متوسط ف1

حل كتاب التفسير ثاني متوسط ف1

حل كتاب الانجليزي ثاني متوسط ف1

حلول الفصل الدراسي الثاني ثاني متوسط

حل كتاب الانجليزي ثاني متوسط ف2

حل كتاب لغتي ثاني متوسط ف2

حل كتاب التفسير ثاني متوسط ف2

حل كتاب الحديث ثاني متوسط ف2

حل كتاب التوحيد ثاني متوسط ف2 :  الايمان – الدعاءالثالثة – السادسة

 

حلول الفصل الدراسي الأول ثالث متوسط

حل كتاب الرياضيات ثالث متوسط ف1

حل كتاب لغتي ثالث متوسط ف1

حلول الفصل الدراسي الثاني ثالث متوسط

حل كتاب الاجتماعيات ثالث متوسط ف2

حل كتاب الحديث ثالث متوسط ف2

حل كتاب التوحيد ثالث متوسط ف2

حل كتاب التفسير ثالث متوسط ف2

 

 

قل وداعاً لمشاكل و صعوبات المذاكرة

يسميه الكثيرون برنامج حل الدروس لاعتمادهم عليه في تسهيل الدروس الصعبة عليهم pg,g  , انه برنامج حلول للكمبيوتر الشهير الذي ذاع صيته بين الطلاب و أولياء الامور لما يوفره لهم من تبسيط للكثير من مناهج التعليم التي تواجههم في جميع المراحل العمرية .

عند تحميل تطبيق حلول تجد  يعمل عمل المدرس الخاص بالطالب  فيوفر له أمثلة شارحة للأسئلة المختلفة كما يضيع منهج مميز في توجيه الطالب نحو تطوير قدراته من خلال تدريج المستوى العلمي للمواد التي تقدم له فيبدأ بسهل أولا ثم يتدرج في الصعوبة حتى يصل مع الطالب إلى درجة الادراك التام  للفصل المشروح .

إذا كنت طالب مجتهد تجد صعوبة في فهم بعض المناهج أو المواد الدراسية ، أو تتعرقل أحياناً أثناء تأدية وظائفك المدرسية و تجد نوعاً من الصعوبة في إمكانية حل بعض التمارين المنهاجية لمواد دراستك ، فالآن مع برنامج حلول الكتب ستودع كل هذه الصعوبات و لن تواجهها مرة أخرى بعد الآن ، فبرنامج حلول الكتب يقدم لك الحلول الكاملة و الشاملة لكل مناهجك الدراسية بعد تطويرها في السنوات الأخيرة ، و ذلك بطريقة منظمة و مرتبة ترتيب تسلسلي يمكنك من الوصول للمعلومة التي تقف عائق أمامك و فهمها بكل سهولة بعد شرحها المبسط و السلسل الذي يبعد قدر الإستطاعة عن التعقيد مهما إن كانت المواد المنهجية مستعصية ، و ذلك من خلال خطوات بسيطة للغاية لا تقوم فيها إلا بإختيارات محددة كالفصل الدراسي و صفك و المادة المرادة و بعض الخطوات التي سنوضحها لك بشكل مفصل و بسيط في السطور القادمة .

تطبيق حلول المنهاج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً
تطبيق حلول المنهاج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً

معلومات عن برنامج حلول الكتب الدراسية

نبدأ بالتساؤل الأول الذي سيطرحه عليك عقلك ، فبالتأكيد أول تساؤل عن ما هو برنامج حلول الكتب هذا ؟ ، و الإجابة ببساطة أنه كما هو موضح من أسمه برنامج تم تطويره من أجل أن يناسب الكتب و المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية ، و تتمحور فكرته الأساسية بأن يقوم بعرض التدريبات الخاصة بالمناهج الدراسية للكتب من كل المواد الدراسية كمادة الرياضيات و العلوم و اللغات العربية و الإنجليزية و غيرها من كافة المواد الدراسية ، و الذي يعرضها عليك التطبيق الألكتروني بصورة علمية متقدمة تتناسب مع لغة العصر و ثقافة الجيل الجديد من أطفال و شباب السعودية ، فيمكنك التطبيق pg,g أن تقوم بتحميل الكتب و المناهج السعودية عليه و تتابع من خلال إشعاراته كل التطويرات المتعلقة بموادك الدراسية ، و تقوم بتحديد فصلك الدراسي و اختيار المادة الدراسية التي تحب إستذكارها لتقوم بالبدأ في التمرين عليها .

تطبيق حلول المنهاج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً
تطبيق حلول المنهاج السعودي لحل المناهج الدراسية مجاناً

كيف أستخدم برنامج حلول المناهج الدراسية بشكل صحيح؟

١) قم بتحميله من الرابط الموجود أسفل المقالة بالللون الأزرق .

٢) قم بتثبيته إلى هاتفك ثم قم بفتحه .

٣) ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق و تحتوي على زرين الأول خاص بالفصل الدراسي الأول ، و الثاني خاص بالفصل الدراسي الثاني ، حدد الفصل الدراسي الذي تريد من بين كلا الإختيارين .

٤) بعد إختيارك ستظهر لك قائمة تحتوي على الصفوف الدراسية كاملة ، بدأ من الصف الاول الأبتدائي إلى نهاية المرحلة الإبتدائية pg,g و صفوف المرحلة المتوسطة و حتى الصفوف الثلاثة للتعليم الثانوي .

٥)بعد أن تقم بإختيار صفك الدراسي ستظهر لك المناهج الدراسية لكافة المواد التي تدرس في مرحلتك ، و كل مادة تتضمن كافة الوحدات و الدروس شاملة التدريبات المقررة مع شرح مبسط لكل دروس وحدات المنهج ، و خاصة منهج الرياضيات التي يتضمن التطبيق حلول كل تمارينها ، بالإضافة لتقديم التطبيق نماذج لإختبارات و أسئلة نهائية مع إجاباتها النموذجية .

ما هو المميز في برنامج حلول المناهج الدراسية السعودية ؟

١) لعل أكثر ما يميز تنزيل برنامج حلول المناهج الدراسية و جعله متفرداً في زمن قليل نسبيا ، أن كثيراً من الطلاب أعتبروه مرشدا لهم يعتمدون عليه في مساعدتهم لتخطي كل الصعوبات التي يواجهونها في حل تمارينهم ، كما أعتمد علبه العديد من أولياء الأمور كمساعد مفيد للغاية لأبناءهم يجعلهم يتقربوا للمناهج بشكل أكبر و هو في صورته الاليكترونية ، و الذي يتيح أيضا تحميل المناهج الوزارية السعودية كملفات بصيغة الـ pdf .

٢) يقدم البرنامج العديد من نماذج الإختبارات التي تساعد على تثبيت المعلومة بشكل أفضل بعد دراستها مما يساعدك على تطوير مستواك الدراسي بشكل أفضل .

٣) يقوم البرنامج بصياغة شرح تفصيلي و مبسط لكل المناهج الدراسية التي يمكن ان تجد صعوبة في فهمها فيسهل عليك الكثير .

و كل هذه الخدمات تزيد قيمتها عندما تعلم أن تطبيق حلول المناهج الدراسية السعودية هو تطبيق مجاني بشكل كامل ، تستكيع أن تحصل عليه من خلال الروابط التالية

تحميل برنامج حلول المناهج الدراسيه للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج حلول المناهج الدراسيه للكمبيوتر عن طريق تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر ثم فتح برنامج حلول المناهج الدرسيه من خلاله 

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى