برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus للاندرويد و الايفون

معلومات حول برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus للاندرويد و الايفون :

💿 اسم التطبيق: برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus للاندرويد و الايفون
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-09-06
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: الكتابة على الصور, برامج تحرير صور, برنامج تركيب الصور, برنامج دمج الصور, برنامج دمج الصور للاندرويد, برنامج دمج صور, تطبيق تعديل الصور, تطبيق سمارت فون, دمج صورتين, كتابة ع الصور
   إذهب إلى التحميل

برنامج دمج الصور FotoRus  يعد من أقوى برامج دمج الصور و جمع اكتر من صورة معا , و يوجد به العديد من الخيارات التي تساعدك على رفع جودة الصور و جعلها أكثر جمالا مثلا تفتيح الصور و تنقية الصور و العديم ن الفلاتر المتاحة به من أجل تغيير ألوان و إضاء الصورة بما يتناسب مع ذوقك , كما تجد به الميزة الأولى به و هي دمج عدة صور ما بشك جذاب و مشوق يجعلها بمثابة ألبوم صغير لديك

برنامج دمج الصور للاندرويد

دعونا في موقع برامج الخليج نوفر لكم تطبيق من أجمل تطبيقات  برامج اندرويد و تطبيقات أندرويد مجانية و هو تطبيق دمج الصور للاندرويد  fotoRus لأجهزة وهواتف الأندرويد و الايفون  من إنتاج شركة Rotoable الشهيرة في هذا المجال ، و بإصداره الأخير 2020.

تطبيق دمج الصور FotoRus

تطبيق دمج الصور FotoRus هو وسيلة رائعة وسهل الاستخدام جدا ويمكنك من تعديل و تحرير صورك الخاصة و إضافة بعض اللمسات المثيرة إليها انطلاقا من هاتف. حيث يحتوي التطبيق على  واجهة سهلة الإستخدام توفر لك العديد من المميزات و الإضافات و الأدوات المختلفة و المتنوعة ، فهوا برنامج رائع ويتيح لك تغير الكثير في الصور ويتيح لك عمل اجمل التأثيرات على صورك وصور من تحب ، لذا فهو من أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد التى تبحث عنها، وايضا من أهم الأشياء بهذه البرنامج انه من البرامج المجانية لذا لن تحتاج الى اي نقود للحصول علية .

تحميل تطبيق تعديل الصور للاندرويد FotoRus مجانا

FotoRusكما يمكنكم ايضا تحميل برامج مشابه له وهي :-

مميزات تطبيق دمج الصور لهواتف الاندرويد المجاني FotoRus :

بإستعمالك لـ برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus ستتمكن من تعديل و دمج صورك التي ترغب فيها مع مختلف المؤثرات المميزة . يوفرك لك برنامج دمج الصور للاندرويد العديد من الفلاتر و الملصقات المذهلة هذا ويمكنك التطبيق أيضا من إضافة بعض الأطراف الجميلة للصور المناسبة للصور الحفالات ، صور العائلة و حتى صور أعياد الميلاد. و يمكنك أيضا دمج عديد الصور مع بعضها البعض و قصها و إضافة بعض الفلاتر الرائعة على الصور الجميلة و هو ما سيمكنك حتما من جمع صور العائلة و الأصداق في صورة واحدة جملية و جدابة.

كما يمكنك من تصفية الصور بسهولة تامة و إنشاء صور حقيقية مذهلة هذا بجانب إمكانية كتابة بعض النصوص على الصور و التحكم فيها كإختيار حجم الخط و لونه و نوعه و ذالك من مجموعة خطوط مميزة قالب للإستخدام يوفرك لك التطبيق.

بعد القيام بتعديل صورك يوفرك برنامج دمج الصور للاندرويد لك إمكانية نشرها على حسابك على الفيسبوك ومشاركتها ايضا على مختلف الشبكات الاجتماعية كانستجرام وغيرها ، إرسالها عبر الواتس أب أو حفظها على هاتفك .

واخيرا ،  برنامج دمج الصور للاندرويد FotoRus هو واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة لأجهزة و هواتف الأندرويد . يمكنك من تخصيص و تعديل صورك الشخصية و صور العائلة وذالك لإنشاء صور جميلة تبقى كذكرى جميلة بالنسبة لك…

Fotorus-app-02

يمكنك الآن تحميل تطبيق FotoRus لأجهزة الأندرويد بنسخة كاملة قابلة للإستخدام بصيغة apk من خلال موضوعنا هذا مجانا واستمتاع بـ برنامج دمج الصور للاندرويد رائع وعملي جدا  .

برنامج تركيب الصور فيس سواب Face Swap للاندرويد الكاميرا

أما اذا كان ما تريده هو برنامج متكامل لدمج الصور وتحرير الصور وايضا عمل صور مضحكة لك ولاصدقائك ولتستطيع من خلاله الكتابة على الصور  وغيرها الكثير من المميزات فنرشح لك بشدة برنامج دمج الصور Face Swap لتركيب الصور و الكتابة على الصور و عمل صور مضحكة للاندرويد فهو مميز  ومتفوق في هذ المجال ويستخدم تقنية تعرف الوجوه المستخدمة مفي معامل التحليل الجنائي فلا تتردد في تجريبه فقد يغنيك عن الكثير من البرامج .

للتحميل اضغط على كلمة تحميل مباشر في الأسفل

4/5 (33 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (33 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى