تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي

معلومات حول تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

برنامج “نون” هو نظام زكي يدربك على اختبار قياس القدرات

إن هذا المقال يوفر لك طريقة مبسطة لشرح تحميل والتعامل مع برنامج “نون للقدرات”، حيث أنه عبارة عن مجموعة إختبارات تجريبية تحاكي إختبار القدرات – قياس، حيث أن تطبيق “نون” عبارة عن مساحة واسعة لك لكي تتمكن من التأهيل الذاتي لإختبارات القدرات فهو خطة دراسية مُحكمة للعمل على تلبية إحتياجاتك الذهنية ومتوافقة مع مستواك التعليمي، ومزودة بتمارين ومواد مرئية يتم اختيارها بدقة عالية من قبل نًخبة من مُعلمي القدرات ، والهدف في النهاية هو توجيه الطالب إلى المهارات المطلوبة لكي يستطيع النجاح في إختبار القدرات بكل سهولة ومرونة.

تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي
تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي

إن إختبار القدرات “قياس” أهم إختبار لدى الكليات في الجامعات السعودية، ويقوم بتقديمه الطلبة السعوديون خلال المرحلة الثانوية وقد تم تطوير التطبيق من قبل منصة “نون” التعليمية وهو موقع يعمل على تأهيلك من خلال أكثر من 3000 تدريب وهذه التدريبات مجانية بالإضافة إلى مهارات متنوعة يمكنك الحصول عليها وقياس قدراتك.

تعلم كيف يُمكنك عمل خطتك الدراسية بعد تحميل برنامج “نون للقدرات” ؟

ماعليك سوى تحميل برنامج “نون” ومن بعد تقوم بترتيب خطواتك لبدء الخطة الدراسية المناسبة لك وذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك، وبعدها سوف تجد تبويب الخطة الدراسية و سيعرض عليك النظام إما أن يضع لك خطة دراسية وفقاً لاحتياجاتك أو أن تسير على خطة وضعتها لنفسك، وعند قيامك بوضح الخطة سوف تجدالتفاصيل والإرشادات بخصوص عدد التدريبات التي ستحتاجها في كل مهارة، وعدد إستراتيجيات الحل السريع وعدد الإختبارات المحاكية التي عليك اجتيازها، ومع ذلك عدد المواد المرئية المتاحة للمشاهدة .

تعرف على زوايا تطبيق “نون” وفقًا لأقسام إختبار القدرات- القسم الكمي ..

إن تطبيق “نون” يحتوي على قسمين هما القسم الكمي والقسم اللفظي، حيث أن القسم الكمي يختص بالأسئلة الرياضية المناسبة لإختبار القدرات، ويعمل على التركيز في جانب مهارات القياس والإستنتاج وحل المسائل  العلمية، وتقسيم الأسئلة إلى أسئلة حسابية وأخرى هندسية وغيرها جبرية وكذلك الإحصاء والإحتمالات.

تعرف على الجانب اللغوي-اللفظي ..

يقوم هذا القسم على مهارات متنوعة لكي يسهل عليك استيعاب المقروء وفهم النصوص وتحليلها، عن طريق عرض عليك اسئلة تتضمن تتعلق بمضمون هذا النص المقروء، وكذلك مهارة إكمال الجمل وفهم صيغة النصوص القصيرة الناقصة ومحاولة تخمين ما تحتاج إليه لإكمالها، ويوفر لك مهارة إضافية وهي إتقان التناظر اللفظي عن طريق التركيز على فهم العلاقة بين أزواج الكلمات ومعانيها المختلفة الأخرى.

تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي
تحميل برنامج نون للقدرات .. إختبارات تجريبية للقدرات تحاكي إختبار القدرات الفعلي

هل لديك معرفة بما يقدمه لك تطبيق “نون للمتدرب” ؟

يعرض عليك مجموعة من التقارير خاصة بكل طالب مُلمة بتوضيح نقاط ضعفه وقوته.

إمكانية التعليم الفردي ومساعدة الذكاء الاصطناعي عند تقييم مهارات المتدرب.

يقوم بتعلم الطالب المهارات الزكية الجديدة من خلال التدريب الذي يقوم به بنفسه.

يعتمد أسلوب مميز في التدريب على مئات الإختبارات وإستراتيجيات الحل السريع دون تعب أو ملل.

يعمل على دخولك إلى عالم من التشويق والتحدي الهادف من السباقات ..

يقوم بعرض السئلة عليك بشكل متناوب من بين القسمين الكمي واللفظي، كما يقوم بترتيب الأسئلة بالتدريج من الأسهل إلى الأصعب في كل قسم، ويقوم الطالب بالإجابة على جميع السئلة بسرعة بديهة بحيث تكون الإجابة عن جميع الأسئلة في الوقت المحدد لكل قسم وهو 25 دقيقة.

أهم المهارات التي يحددها تطبيق “نون” ..

يقوم بتحديد قدرة الطالب التحليلية والإستدلالية لدى الطالب وهذا عن طريق قياس مدى قدرة الطالب على فهم المقروء والقدرة على إدراك العلاقات المنطقية، ومع ذلك يتم قياس مدى إتقان المهارات الخاصة بالقياس والإستنتاج.

يعرض تطبيق “نون” للطالب مقارنة بين مستواه والمستويات الأخرى للطلاب الذين يقومون بالاختبارات من أقرانه، وعن طريق هذا العرض يتم التفاعل الإجتماعي كما يقوي روح المنافسة بين الطلاب والتحفيز القوي على التعلم.

تطبيق “نون التعليمي” ذو الهدف المحدد ..

عند القيام بتحميل تطبيق “نون” لا يُتاح لأي طالب الخوض في الاختبار من قبل تحديد مستواه عن طريق اختبار المستوى، حيث يعف من خلال هذا الاختبار مايحتاج إلى التركيز عليه من مهاراته وما لا يحتاج مراجعته إلا ليلة الإختبار. ومن بعدها يتم تخييره إذا كان يرغب في الإستمرار على المنصة إما بالعضوية المجانية أو العضوية الكاملة، كما يتيح تطبيق “نون” التواصل مع أهم مجموعة من معلمي القدرات بصفة آمنة وخصوصية عالية، ويوفر تدريب آمن ومريح وبدون تكاليف مع عرض الفيديوهات والتمارين والشروحات التي تساعد الطالب على إكتساب المهارات الحديثة .

بعد أن يبدأ الطالب التدريب يقوم التطبيق بإظهار نتيجة لكيفية إلتزامك بالتدريب من عدمه وتحديد المستوى، كما يقوم بتحديث هذا المخطط بشكل مستمر .

إن تطبيق “نون” هو الخيار الأمثل للطالب عند معرفته ما ينقصه من مهارات، وما يحتاجه لتطويرها، فهو يوفر إستراتيجيات الحل الذكي لأسئلة الإختبار بكل أنواعها، وهو أهم الخيارات الذي يستخدمها أكثر من من 400 ألف متدرب

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى