تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم

معلومات حول تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-03
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

تعرف على فكرة برنامج “هلوفود Hellofood” ..

هل تعاني انك في بلد و لا تعرف المطاعم التي تتواجد بها ؟؟ ولكنك تريد أن تتناول الطعام!، اليوم من خلال موقع ماي اندرويد عربي نوفر لك رابط تحميل برنامج “هلوفود” لتوصيل الطعام للاندرويد “Hellofood”، إن هذا التطبيق مُختص لتوصيل طلبات المطاعم حيث أنه يعمل على توفير الكثير من الوقت و الجهد في الحصول على الطعام بشكل سريع أي ما يسمى بـ “الديليفري” و يعتبر تطبيق “هلوفود” أحد برامج الاندرويد 2018، وقد أثبت وجوده في الفترة الأخيرة فإنه من أكثر البرامج تحميلًا بالهواتف المحمولة من جوجل بلاي. فقد إنتشر تطبيق توصيل الطلبات للمنازل بصورة سريعة جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي والذي يتواجد بشكل أساسي في المملكة العربية السعودية وفي جميع مختلف أرجائها، حيث يتم توصيل طلبات المطاعم في المدينة المنورة وفي مدينة الرياض.

تحميل برنامج هلوفود "Hellofood" لتوصيل طلبات المطاعم
تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم

وكما أن هذا التطبيق المميز يدعم توصيل طلبات المطاعم عن طريق الإتصال بالإنترنت مما يسهل عليك الكثير من المال و الوقت في أي مكان تتواجد به سواء أكُنت في البيت أو العمل وأنت في بيتك فبعد تحميل “برنامج Hallofood” للاندرويد فلا داعي لقضاء وقت في الذهاب إلى المطاعم وحجز وجبتك وانتظار الحصول عليها، حيث يتميز تطبيق “هلوفود” للاندرويد بالسرعة العالية والفائقة والأداء المتميز في إعداد جميع أنواع الطعام واأشهى المأكولات العربية والأجنبية و توصيلها إلى أي مكان كنت مع إمكانية التعديل على المأكولات و وجبات الطعام وكأنك في المطعم وتقوم بالإشراف على إعداده، ولكي تستمتع بتطبيق توصيل الاكل بكل مرونة والحصول على أشهى المأكولات خلال برنامج “هلوفود” لتوصيل الطعام للاندرويد فقط عليك القيام بتحميل هذا التطبيق المميز.

الشرح المفصل لبرنامج “هلوفود” لتوصيل طلبات المطاعم ..

تطبيق “هلوفود” أحد تطبيقات اندرويد المجانية على جميع الهواتف المحمولة سواء الاندرويد أو الايفون و التي عملت على تسهيل خدمة توصيل الطعام “الاكل” إلى المنازل و في اي مكان تتواجد به. بعد تحميل برنامج “هلوفود” لتوصيل الطعام للاندرويد على موبايلك و تثبيته، سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية والتي تعرض عليك التسجيل حيث يجب عليك تسجيل البلد التي تتواجد بها ليسهل التواصل معك و ومعرفة مكان تواجدك مثلا “الرياض – الورود”.

تحميل برنامج هلوفود "Hellofood" لتوصيل طلبات المطاعم
تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم

يُمكنك الآن الحصول على طعامك بأسهل الخطوات السريعة من خلال إختيار وجبتك وطعامك المفضل، ثُم أطلب طعامك من أي مكان تتواجد به وقيامك بتتبع و مراقبة مدة و زمن وصول الطعام الذي طلبته وآخر التحديثات في الطعام و يُمكنك الدفع بطريقة سهلة وآمنة و فورية عن طريق الانترنت أو عند استلام الوجبة. إن تطبيق “هلوفود Hellofood” يُعد أسرع وسيلة لحصولك على طعامك المفضل، ويحتوي برنامج توصيل طلبات على عدد من المطاعم التي يتواجد بها تنوع للمأكولات بشتى الانواع مثل: “الدجاج المقلي، و الكباب، البيتزا” ، كما أن الكثير من الاشخاص يعتبروا أن هذا التطبيق من أفضل المطاعم المتوفرة في الوطن العربي، التي يمكنك التمتع بها في أكثر من 32 دولة من دول العالم الاسيوية أو الافريقية أو الاوروبية.

تحميل برنامج هلوفود "Hellofood" لتوصيل طلبات المطاعم
تحميل برنامج هلوفود “Hellofood” لتوصيل طلبات المطاعم

تطبيق “هلوفود” Hellofood المميز لتوصيل الطعام  ..

1- إن برنامج “هلوفود” توصيل طلبات المطاعم من أكثر البرامج راحة و التي تضع بين يديك مجموعة من المطاعم في منطقتك.

2- بعد قيامك بالضغط على المطعم الذي تفضله في التطبيق، يقوم بعرض عليك مجموعة من الخيارات التي يضعها بين يديك لتختار بما يتناسب معك وهل الوجبة لك أو لأطفالك، ثم تظهر لك وجبات الأطفال ويُتيح لك الخيارات من وجبات الطعام كما يُمكنك اختيار الوجبة التي تفضلها.

3- بعد قيامك باختيار الوجبة التي تريدها مثلا :” وجبة برجر الاطفال ” يقوم التطبيق بعرض سعرها والكمية التي تريدها والاضافات التي تريدها.

4- بعد إضافة الطعام المفضل إلى في السلة يطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف ليتم إرسال الطعام إلى مكانك وطريقة الدفع التي تناسبك.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى