تحميل برنامج Wiziq للاندرويد

معلومات حول تحميل برنامج Wiziq للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Wiziq للاندرويد
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

هل تعرف ما هو برنامج Wiziq ؟ أو ماذا يفعل برنامج “Wiziq”؟

إننا في الزمن الحالي والذي جعل من العالم قرية صغيرة يصل البعيد بالقريب من خلال مواقع الانترنت المختلفة، وأيضا أصبح بالإمكان التعلم واكتساب الخبرات الجديدة من مكانك وبدون أي مجهود في البحث لكورسات وهذا من خلال الانترنت، ثم جاء برنامج “Wiziq” لكي يقوم بدور حلقة الوصل بين المُعلم و المُتعلم في جميع انحاء العالم، لكل من يتسائل ما هو برنامج “Wiziq” ؟ وهل استطيع تحميل البرنامج بشكل آمن على جهاز الاندرويد؟

تحميل برنامج Wiziq للاندرويد
تحميل برنامج Wiziq للاندرويد

إن برنامج ويزاكيو “WIZIQ” هو عبارة عن تطبيق ليساعدك في التعليم والتدريب عن بعد فهو مُلتقى يجمع المُتعلمين والمُعلمين لأنه يقوم بعمل بث محاضرات تعليمية لجميع أنحاء العالم، يمكن لطلبة الجامعات ان يقوموا بمتابعة المحاضرات التعليمية من خلاله، أو الدورات التعليمية والكورسات المتخصصة، كما يمكنك الإستفادة من البرنامج سواء كنت مُتعلم أو مُعلم، سوف نوفر لكم من خلال موقعنا اندرويد عربي شرح البرنامج ، وكيف يتم تسجيل الدخول إلى البرنامج، لكي يتم عرض محاضرات تعليمية مباشرة Wiziq review، من صفوف وقاعات لالقاء الندوات التعليمية Wiziq online classes، تسجيل البرنامج بسيط جدا سوف نقوم بتوضيحه في هذا المقال. يمكنك تحميل برنامج “WIZIQ” .

ما هي فكرة قيام برنامج “Wiziq” ؟

بعد قيامك بتحميل البرنامج سوف تستمتع بالإستفادة من أول برنامج تعليمي يوفر عليك التعليم بحرية كاملة في تلقي المعرفة من خلال الانترنت، حيث لا يفرض عليك البرنامج مكان معين لكي تستطليع تلقي المعلومات فيه حيث تستطيع تلقي هذه المعرفة في أي مكان اثناء تنقلك، ولا يفرض عليك وقت محدد لكي تتلقى هذه المعرفة، حيث أن البرنامج يجمع بين المتعلمين من جميع انحاء العالم، كما يمكنك التواصل مع المُتعلمين أو المُعلم بكل سهولة مباشرة دون أي قيود، حيث أن تجربة التعليم المتنقل اصبحت أبرز الامور التي تتماشى مع متطلبات عصرنا الحالي. لذلك تصدر البرنامج منصة عالمية تجمع المتعلمين من كل العالم، يُمكنك الآن تحميل البرنامج بشكل آمن تمامًا و مجاني على هاتفك الاندرويد، لأنه برنامج صغير الحجم لا يستقطع مساحة كبيرة من مساحة الذاكرة ولا يؤثر على سرعة الجهاز.

كيفية التسجيل في “WizIQ” ..

لكي تتمتع بمميزات برنامج “WizIQ” للاندرويد يجب عليك أولاً أن تملك حسابًا خاص بك، حيث يجب عليك التسجيل من خلال موقع “WizIQ” الرسمي و ذلك من خلال صفحة التسجيل ، ⇐ بامكانك انشاء حساب خاص بك على البرنامج من خلال الانتقال الى صفحة التسجيل Join WizIQ ثم تظهر أمامك الصفحة التي تظهر في الصورة التالية عليك ملء الخانات اللازمة لكي تتم عملية تسجيل البيانات بنجاح من: ادخال الاسم، البريد الالكتروني، الباسوورد، الدولة، ادخال الكود، ومن ثم يتبقى امامك خطوة واحدة وهي النقر على إنشاء حساب من خلال الضغط على create my account.

بعد قيامك باتمام عملية التسجيل في برنامج “WizIQ” سوف تظهر أمامك نافذة والتي من خلالها تقوم باختيار نوع الحساب الذي ترغب بالاستفادة منه سواء: “طالب، مدرّس، مؤسسة تضم مجموعة مدرسين”، حيث تختار الفئة التي ترغب أن تنضم إليها مع برنامج “WizIQ”.

وبعد قيامك باختيار الفئة التي ترغب بالانضمام إليها يتبقى عليك اختيار المواضيع التي تريد أن تقوم بتدريسها في حالة كنت مدرّس، أو أن تقوم باختيار المواضيع التي ترغب بدراستها في حالة كنت طالب، ثم تضغط عل خيار حفظ Save بعد إختيار المواضيع التي لا بُد ان يتم اتفاق مسبق بين المدرس و الطالب بشأنها.

بعد ان تقوم بتسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني و الباسوورد عبر تطبيق “WizIQ” يتوفر لديك إمكانية متابعة باقي مواعيد المحاضرات التعليمية عن طريقه بكل سهولة، ومتابعة التنبيهات وباقي الدروس التعليمية الخاصة بك إذا كنت طالب، بالاضافة لمتابعة البريد الخاص بك من الرسائل المُرسلة أو الرسائل الورادة ومتابعة كل منها على حدة، بالإضافة لإمكانية الإنتقال إلى القاعات التعليمية ومتابعة الدورات بشكل مباشر حسب المواعيد المخصصة لذلك، كما يُمكنك أن ترجع إلى قائمة التنزيلات الخاصة بك للدروس التعليمية من خلال قائمة التنزيلات .

تعرف على مميزات برنامج “ويزاكيو WIZIQ” للتعليم والتدريب عن بُعد :

_يوفر لك فرصة التدريب والتعليم من خلال الانترنت والعمل على توصيل المعلومات للمتدربين والطلاب من خلال قاعة افتراضية التي تضُم الطلاب من حول العالم من خلال الفيديو التعليمي والمحادثات الكتابية مباشرة أون لاين.

_ يوفر لك إمكانية تنزيل الملفات الخاصة بالمحاضرات مهما كانت صيغة هذا الملف من: وورد، بوربوينت، اكسل، PDF وغيرها.

_ يمنحك فرصة تحميل الفيديوهات وتشغيلها على جهاز الاندرويد وتحميل الصور الخاصة بالمحاضرة بمنتهى البساطة.

_ يتوفر به سبورة إلكترونية لكي تُسهل الشرح والتوضيح عليها من خلال الأدوات المتوفرة.

_ يُمكنك تسجيل المحاضرات و الدروس التعليمية والاستماع إليها في وقت لاحق.

_ تستطيع استخدام القاعة الدراسية طول السنة وعلى مدار الساعة بشكل متواصل دون وجود عوائق ودون تحديد وقت معين.

_ يتوفر لك من خلال برنامج “WizIQ” للتعليم و التعلم عن بُعد مشاركة الشاشة الرئيسية مع الطلبة و المعلمين.

_ كما تتمكن من عمل دمج للقاعات مع مواقع الويب الاخرى.

_ يمكنك تحديد دولة للكورسات و المحاضرت التعليمية حسب الأيام والمواعيد المحددة لها بما يتناسب مع الطلبة و المعلمين.

تحميل برنامج Wiziq للاندرويد
تحميل برنامج Wiziq للاندرويد

تعرف على المميزات المجانية من خلال برنامج “ويزاكيو” ..

كما أن البرنامج يتطلب منك إشتراك مقابل مبلغ مادي فإنه يقدم لك تجربة مجانية ممتعة لمدة 30 يوم معبالإضافة إلى المزيد من المميزات منها:

_ يتوفر لك عدد غير محدود من الفصول.

_ امكانية وجود 25 مشارك لكل درس مباشر من خلال برنامج .

_ يمكنك التسجيل الغير محدود للطبقة، وأيضًا التحميل غير المحدود في كل طبقة تعليمية.

_ يُمكنك إنشاء دورات غير محدودة في “WizIQ”.

_ يتوفر رابط لفصل مميز و مُخصص يسهل على المتعلمين الوصول اليه.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى