تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer

معلومات حول تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت من الذين يمارسون التمارين الرياضية وتواظب على رياضة السير بشكل خاص، من خلال هذا المقال المميز سوف تتعرف على تطبيق يقوم بالخطوات التي تقوم بها عند ممارسة السير لحرق سعرات حرارية زائدة، حيث أن الكثير يتساءلون عن أمر بطارية الهاتف والتي ستنفذ سريعاً عند تشغيل التطبيق، لكن مع هذا التطبيق لا داعي للخوف حيث أنه لا يستهلك الكقير من طاقة البطارية نظراً لأن تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” المجاني لا يستخدم ميزة تحديد المواقع GPS بليعتمد علي مستشعر الحركة داخل هاتفك لهذا لايستهلك من بطارية الهاتف.

تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer
تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer

يعمل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” المجاني بالقيام بإتباع السعرات الحرارية والمعدل الذي تم فقده الجسم أثناء ممارسة رياضة السير، وكذلك الوقت الذي تم قطعه بالدقائق أثناء قيامك بممارسة السير، ثم يقوم بإعطائك كافة التفاصيل من خلال رسم بياني يكشف لك الخطوة والسعرة والوقت والمسافة التي تم قطعها.

تعرف على أهم ما يميز تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer”

* إنه أفضل تطبيق يساعدك على حرق الدهون من خلال تحديد عدد من الخطوات اليومية والتي يحددها التطبيق من خلال قيامك بتعيين طولك وزنك.
* أفضل تطبيق يحافظ على عمر البطارية حيث أنه يدعم مستشعرات الحركة فقط ولايحتاج إلي الاتصال بالانترنت أو خدمة تحديد المواقع GPS.
* يقوم بعد الخطوات حتي أثناء قفل شاشة الهاتف الأندوريد حيث يستمر بإستثناء قفل الشاشة.
* إن تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” المجاني يقوم بعمله بشكل مباشر دون تسجيل أو أي بيانات شخصية فقط النوع سواء ذكر أم انثي والطول والوزن.
* يوفر لك إمكانية التحكم في تشغيل العداد أو إيقافه في أي وقت تشاء ويُفضل تشغيل التطبيق أثناء برنامج السير فقط لأن المستشعر يستمر في عمله بحساب العد عند الاهتزاز أثناء إستخدام الهاتف.
* إعطاء تقرير مفصل و بصورة دورية عند نهاية كل يوم وكذلك تمكين مراجعة الإحصائيات الماضية من أسبوع أو شهر كامل لكي تتمكن من التعرف على كافة التفاصيل.
* من أبرز ما يُميز التطبيق تعدد الألوان فيمكن أن تختار اللون الذي يتناسب مع رؤية عينك.
* إن تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” المجاني تم إختيار تصميمه كأفضل تصميم لعام 2016 من قبل Google Play.

تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer
تحميل تطبيق اللياقة عداد الخطوات والسعرات الحرارية Step Counter Pedometer

تعرف على عيوب تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” المحدودة تمامًا

* يعمل عداد الخطوات في هذا التطبيق المميز بحساسية عالية جدًا حيث بمجرد هز الهاتف يقوم التطبيق بإحتسابها كحركة فالافضل تشغيل عداد الخطوات عند القيام برياضة السير فقط.
* لا يدعم التطبيق الإصدارات القديمة من اندرويد ماقبل 4.1 ولا الاجهزة التي لاتتعامل مستشعرات الحركة.

تعرف على كيفية إستخدام تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer”

إن رياضة السير من أهم الرياضيات التي أختفت مؤخرًا، لكن مع تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” سوف يقوم بمساعدتك علي الحصول علي اللياقة البدنيه الجيدة وحرق الكثير من السعرات الحرارية التي تساعدك علي التخسيس وبناء عضلات الجسم بإنشاء برنامج لعدد من الخطوات اليومية التي يجب علي الإنسان القيام بها.

إن هذا التطبيق بسيط جدًا وسهل في الاستخدام حيث بعد قيامك بتحميل تطبيق “Step Counter Pedometer” المجاني تمامًا وقيامك بالتثبيت فقط قم بفتح التطبيق ثم قم بتحديد نوعك ذكر أم انثي ثم ادخل الطول ثم ادخل وزنك، وبعدها سيقوم التطبيق بتحديد عداد الخطوات والسعرات الحرارية “Step Counter Pedometer” عدد الخطوات التي تحتاج أن تسيرها يوميًا، مع توفير كم السعرات الحرارية التي سيتم حرقها بعد قيامك بإنهاء عدد خطوات السير المقررة لك يوميًا، بالإضافة إلي الإحصائيات اليومية والاسبوعية والشهرية ايضًا للمعدلات السير والسعرات الحرارية التي تم حرقها اثناء السير والتي يُقوم التطبيق بتوفير تقرير مفصل بها لكي تطلع عليه.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى