تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم

معلومات حول تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

إن تطبيق “Wordly” يُعد من أبرز وأهم وأفضل التطبيقات المتخصصة في تعليم اللغات المختلفة وأهمها اللغة الإنجليزية، إن اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي أصبحت من أساسيات الحياة العملية والحياة الخاصة أيضاً حيث أنه لا يوجد أي وظيفة لا يتطلب من شروطها الأساسية تعلم اللغة الإنجليزية كما أنها لغة التواصل الأولى بين الشعوب في جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم
تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم

لكي يتمكن أي شخص من تعلم لُغة وإتقانها يجب التعرف على الكثير من كلمات اللغة وقواعدها الأساسية والإلمام بجميع جوانبها، وإن هذا ما يوفره لك تطبيق “Wordly” عن طريق عرض كلمات اللغة الإنجليزية بطريقة مُشوقة ومُسلية مع النطق أيضاً حتى يتعلم المستخدم اللغة الإنجليزية وكلماتها بطريقة مُلمة وصحيحة تمامًا.

إن أغلب المستخدمين يعملوان على حفظ الكلمات الانجليزية لكن سرعان ما تنسي بينما من خلال تطبيق تطبيق “وردلي” الذي قد صُمم من قِبل خُبراء تربويين ليعمل على مشكلة نسيان الكلمات فإن التطبيق يُساعدك على تذكر هذه الكلمات بإستمرار.

تعرف على أبرز مميزات تطبيق “Wordly”

* قام بتصميم التطبيق مجموعة من صفوة خُبراء تعليم اللغة الإنجليزية لذا فإن التطبيق لديه طُرق سِحرية لحفظ الكلمات دون النسيان من خلال ألعاب ترفيهية بسيطة ترسخ الكلمات لدى المستخدم ولا ينساها أبداَ.
* يضم التطبيق عدد كبير للغاية من كلمات اللغة الإنجليزية التي تمكنك من الوصول لمستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية.
* يقدم التطبيق جميع الكلمات في صورة جذابةجدًا عند عرضها للمُستخدم مصحوبة بمعنى كل كلمة وشرحها باللغتين العربية والإنجليزية.
* يهدف تطبيق “Wordly” إلى تعليم الليغة الإنجليزية عن طريق الكتابة والنطق أيضاً.
* بداية التعلم من خلال هذا التطبيق تكون عن طريق الكلمات البسيطة والسهلة أولاً، ثم ينتقل إلى كلمات أصعب بعض الشئ وهكذا في خطوات مُبسطة حتى يسيشعر المستخدم بتقدم مستواه في اللغة الإنجليزية يومياً إذا واظب على استخدام التطبيق على فترات متقاربة جداً.
* إن نطق الكلمات الإنجليزية يُعد مشكلة للجميع نظراً لانتشار النطق الخاطئ لبعض الكلمات ولكن من خلال تطبيق “Wordly” لا توجد مثل هذه المشاكل، حيث أنه يتيح لك سماع نطق الكلمة صوتياً لأكثر من مرة بالطريقة الصحيحة تماماً حتى تتوصل إلى النطق الصحيح للكلمة.
* يقوم التطبيق أيضاً بعرض الفروق اللغوية بين الكلمات ومتى تتمكن من إستخدام كل كلمة بالإضافة إلى بعض المصطلحات والجُمل المشهورة في اللغة الإنجليزية.
* من أبرز وأهم المميزات المتاحة في تطبيق “Wordly” أنه لا يحتاج لإتصال بالإنترنت وهي ميزة كبيرة، حيث تتمكن من استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان تُريده.
* يُمكنك الوصول لمستوى مُتميز في اللغة من خلال تطبيق “Wordly” حيث أنك قد تكون متميزاً في اللغة أكثر من الذين قاموا بتلقيها في مراكز متخصصة.
* تطبيق “Wordly” هو تطبيق مجاني تماماً وخالي بصورة كاملة من الإعلانات المزعجة.
* يوفر لك تطبيق “وردلي” تعلُم كل يوم كلمة جديدة مع تذكيرك بها علي مدار اليوم.
* يحتوي تطبيق “وردلي” على واجهة رئيسية اللغة العربية لسهولة الاستخدام.
* تستطيع التحكم بعدد الإشعارات اليومية التي يقوم التطبيق بعرضها للكلمة التي تتعلمها.

تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم
تحميل تطبيق Wordly لتعلم كلمات انجليزية كل يوم

تعرف على عيوب تطبيق “Wordly” 

* قام أحد المستخدمين بالشكوى من بُطئ ملحوظ في التطبيق “Wordly” عندما يكون الانترنت ضعيفاً فقد يؤثر بالسلب علي آلية عمل التطبيق المستمرة.

شرح استخدام تطبيق “Wordly” 

إن تطبيق “وردلي” سهل جدًا وبسيط في الاستخدام أولاً عليك القيام بتحديد مستواك في اللغة الانجليزية، من بين ثلاث مستويات مبتدأ متوسط ومتقدم، ويعد قيامك باختيار المستوي يقوم التطبيق بإرسال الاشعارات اليومية بكلمة جديد ومع معناها ونطقها وتذكيرك بها خلال اليوم كله لكي لا تنساها.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى