تحميل مجاني لتطبيق TunnelBear من أجل الخصوصية وفك شفرة المواقع المحجوبة

معلومات حول تحميل مجاني لتطبيق TunnelBear من أجل الخصوصية وفك شفرة المواقع المحجوبة :

💿 اسم التطبيق: تحميل مجاني لتطبيق TunnelBear من أجل الخصوصية وفك شفرة المواقع المحجوبة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: المواقع المحجوبة
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت تبحث عن برنامج حماية لجهازك الأندرويد فإن تطبيق TunnelBear يوفرللمستخدم  الحماية الكاملة من الاختراق أو التتبع ومن أفضل التطبيقات التي تتضل بشبكات VPN  حول العالم.

كما يتيح تطبيق TunnelBear للمستخدم الوصول للمواقع المحجوبة، والتي تكون مقصورة على مناطق ودول بعينها، بينما يحتاج المستخدم خصوصا كثير السفر، والذي تستدعي مصالحه الاستعانة بتلك المواقع، كما يوفر التطبيق العديد من المميزات الأخرى.

TunnelBear لفتح المواقع المحجوبة
TunnelBear لفك الشفرة

لذلك يحتاج أصحاب الأعمال والطلبة والباحثون دوما إلى VPN سهل وبسيط يكون عونا لهم في فك شفرة المواقع المحجوبة، والتمكين من الدخول إلى تلك المواقع بدون أي موانع أو صعوبات، ومن بين العديد من تطبيقات فك الشفرة، اجمع المستخدمون على أن تطبيق TunnelBear من أفضل هذه التطبيقات لتميزه بالبساطة والذكاء والقدرة على اختراق أصعب المواقع مثل Spotify وNetflix سواء كانت هذه المواقع محجوبة من دول محددة، أو مسموح بها داخل بلادها فقط، فإن تطبيق  TunnelBear يمكن المستخدم من الوصول إليها، ويتكفل بإدخال التحديثات اللازمة عليها من أجل أن تكون متاحة في أي مكان بالعالم.

TunnelBear لفك الشفرة
TunnelBear لفتح المواقع المحجوبة

يعمل التطبيق على حماية خصوصيات المستخدم ويتيح له إخفاء موقعه، ويمنحه عنوانا افتراضيا وهميا بحيث يصعب تتبعه من المتطفلين، وأيضا حجب الإعلانات المزعجة.

يسهل التطبيق التقاط Wi-Fi من أي مكان يكون موجودا فيه سواء في المطار أو الفنادق أو في الأماكن العامة دون الاحتياج لكلمة السر.

يمنحك التطبيق فترة تجريب مجانية مقدرة ب 500 ميجابيت قبل أن تتخذ قرار الشراء، لكن هذا ليس العرض الوحيد، حيث يمنح التطبيق المستخدم فرصة إضافة 1 جيجابيت لحسابه إن قام بالتدوين عن التطبيق على حسابه في موقع تويتر.

TunnelBear لفك الشفرة
TunnelBear للخصوصية

من المتوقع بنسبة كبيرة أن المستخدم بعد استخدم 1.500 جيجابيت مع تطبيق  TunnelBear فإنه سوف تسعى حتما للمزيد، فإن التطبيق يقدم له عرضا سخيا بشراء الحزمة العملاقة لاستخدام مفتوح النطاق بلا حدود مقابل 4.99 دولار شهريا، وإن رغب المستخدم في المزيد من الفرص مع الاستخدام لفترة أطول فإن أمامه الاشتراك السنوي مقابل 49.99 دولار.

وقد أثار تطبيق TunnelBear دهشة وإعجاب المستخدمين عند تجربته بسهولة استخدامه، فبمجرد تحميل البرنامج والتسجيل بالبريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر يأتي للمستخدم رسالة عبر بريده الإلكتروني بتفعيل الحساب والحصول على 500 ميجابيت للاستخدام المجاني، إضافة إلى 1 جيجابيت أخرى مجانا أيضا إذا قام المستخدم بذكر التطبيق على تغريده عبر حسابه في تويتر لمرة واحدة فقط.

مميزات استخدام تطبيق  TunnelBear

1-توفير الخصوصية والحماية للمستخدم من تتبعه والتعرف على المواقع التي يرتادها.

2-حمايتة المستخدم من الإعلانات المزعجة التي يتم فرضها عليه.

3-فتح كافة المواقع المحجوبة سواء عن بلده، أو المقتصر دخولها على مناطق وبلاد محددة.

4-يمنح أصحاب الأعمال والدارسين فرصة الوصول للمعلومات المحجوبة سواء عملاء مستهدفين أو مجالات دراسية.

5-سهل التحميل والتثبيت، والتشغيل أيضا ورمز الدب مقصود به أن حتى الدب يمكنه تشغيل البرنامج ببساطة ونجاح.

6-لا يشكل التطبيق حملا على الجهاز، ولا يعوق أو يؤخر تحميل الصفحات والملفات.

7-يتيح فترة تجريب مجانية برصيد 500 ميجابيت مجانا، كما يمكن للمستخدم إضافة 1 جيجابيت لرصيده إن ذكر التطبيق على حسابه على تويتر.

8-متوافق تماما الهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام اندرويد. 

9-لتوفير خدمة أفضل هناك ثلاث منصات تقدم الخدمة للمستخدمين وهي  ios او Windows و Mac.

10-سهولة التشغيل من خلال مفتاح الفتح والإغلاق، وأيضا مفتاح اختيار شبكة VPN والتي تتيح للمستخدم فرص الاختيار بين عدد كبير من السيرفرات ليدخل من خلالها على أي موقع في العالم.

برامج مشابهة لـ فتح المواقع المحجوبة

4/5 (26 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (26 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى