تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة

معلومات حول تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة :

💿 اسم التطبيق: تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

تكلمنا في موقعنا نحن والعديد من المواقع الأخرى في العالم العربي، عن تطور التقنية والتكنولوجيا الحديثة في هذه الأيام وارتباطها بكل أمور الحياة عبر استخدام أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المنتشرة حاليًا، حيث يقوم العاملين في تطبيق أنت والحمل على تطوير عالم البرمجة والتطبيقات التقنية، وإصدارهم الكثير من التطبيقات الخاصة بالتعليم والهندسة وعالم الحاسب وإصلاح وحل مشاكل الأجهزة الذكية وطرق استخدامها، كما تطرق المطورين إلى تربية وتعليم الأطفال القراءة والحساب وغيرها من المهارات الأخرى.

تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة
تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة

ولكنا عن طريق موقعنا دائمًا ما نبحث عن كل ما يخص حياة المستخدم وما يقودنا إلى حياة أفضل وأكثر تطورًا، ولذلك كما لم نغفل تطبيقات تعليم الأطفال القراءة والتربية وغيرها، فإننا من الوجب علينا أن نتذكر الام أيضًا في كل مرحلة من مراحل الحمل، نعم فأن هذه هي البداية لحياة جديدة ومستقبل مُشرق لأبنائنا وللأجيال القادمة، حيث سنقدم اليوم أحد التطبيقات المميزة والمختلفة وهو تطبيق (انت والحمل) وسوف نتعرف على أهم مميزاته من خلال السطور القادمة.

إن تطبيق “انت والحمل” يُعتبر التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي والذي يقدم الرعاية للأم ومراحل الحمل منذ بدايتها، ومتابعة التفاصيل اليومية والأسبوعية الخاصة بصحتها وصحة الجنين، ويقوم التطبيق برعاية الأم وكذلك رعاية الجنين أيضًا، فقد قام مُطوري تطبيق “انت والحمل” على إطلاع الأم على جميع مراحل الحمل التي ستعيشها يومًا بيوم، وذلك وبناءاً على دراسات طبية وعلمية حديثة مُقدمة من أكبر المستشفيات وأهم الأطباء المُختصين في الحمل والولادة.

بالإضافة للسابق فإن تطبيق “انت والحمل” لديه الكثير من المميزات التي تشمل العديد من النصائح والارشادات التي لا غنى عنها والتي تحتاجها الأم في مراحل الحمل، والتي تبعث فيها الثقة والطمأنينة، هذا بجانب الكثير من المميزات الأخرى الرائعة والمفيدة، حيث أن التطبيق مُصمم بدعم كامل للغة العربية إلى جانب العديد من اللغات العالمية، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه مجاني بالكامل ومُتاح لجميع أجهزة آيفون والآيباد من شركة آبل.

تعرف على مميزات تطبيق “انت والحمل” :

– يوفر التطبيق تعريفات كاملة للأم عن جميع أعراض الحمل التي قد تمر بها مثل القيئ والغثيان وانحباس الماء في الجيم وغيرها .
– يقدم تطبيق “انت والحمل” نظام غذائي متوازن على أسس طبية وعلمية حديثة لكي يكون ملائم للأم الحامل وجنينها .
– كما أن التطبيق يعرض الكثير من المشاكل التي قد تحدث مي مراحل الحمل منذ البداية، وأيضًا طٌرق الحل لها وكيفية التصرف لحين استشارة الطبيب المٌتابع .
– ولزيادة نسبة الأمان للأم الحامل يعرض التطبيق مُختلف المظاهر والأعراض التي قد تؤدي للإجهاض وكيفية تجنبها والإبتعاد عنها نهائيًا.

– حيث يجب على كل أم مقبلة على الحمل أو في بدايات الحمل أن تعرف ما هي الفحوصات والتحاليل اللازمة في جميع مراحل الحمل منذ البداية وحتى الولادة بالسلامة .
– إن أعراض المخاض التي تمر بها الأم الحامل، تُعد أصعب المواقف التي قد تتفاجأ بها، لذلك يقوم التطبيق بعرض أعراضها والتفاصيل الكاملة لها .
– من البديهي أنه لا حياء في العلم , وبالطبع إن الطبيعية البشرية في الزواج الشرعي هو القيام بالعملية الجنسية، ولكن في مرحلة الحمل هناك قواعد وتعليمات طبية يجب على الأم إتباعها، وهو ما يوفره التطبيق لتعريف الأم وزوجها عليها.
– مُتابعة الحمل الطبية هو جانب مهم جدًا يجب على الأم الإهتمام به ويجب أن تعرف كل تفاصيله العلمية والطبية، لذلك يقدم التطبيق بعرض كامل لكل تفاصيل مراحل نمو الجنين منذ بداية الحمل وحتى الولادة 

تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة
تطبيق أنت والحمل لمتابعة الحمل ومراحل نمو الجنين قبل الولادة

أهم الخصائص التي يعرضها تطبيق “انت والحمل” :

– أولًا .. القيام بعرض التطورات اليومية للحمل .
– ثانيًا .. العرض الكامل لتطورات وتفاصيل الحمل بشكل أسبوعي، وهو معدل حساب الحمل لدى الأطباء .
– ثالثًا .. عرض متميز لتطورات نمو الجنين بشكل أسبوعي .

– كما يقدم التطبيق حساب يوم الولادة بطريقة طبية بسيطة.
–و أيضًا يقدم حساب ليوم الاباضة الأولى .
– ويوفر التطبيق عرض متابعة حركة الطفل لأول مرة منذ بداية الحمل وتطور الحركة وشعور الأم بها طول فترة الحمل.

– يعرض التطبيق الكثير من النصائح الهامة التي حتميًا تحتاجها الأم أثناء فترة الحمل بالكامل .
– يحتوي التطبيق على موسيقى للأم وأيضًا للطفل للإستفادة منها في الإسترخاء، وزيادة نشاط ونمو الجنين .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى