تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية

معلومات حول تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية :

💿 اسم التطبيق: تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

يوجد مننا الكثير من المُهتمين بالماركات العالمية المتجددة دائماً .. فجميعنا دومًا ما نبحث عن أهم وأبرز الأماكن التي تعرض علينا هذه الماركات من أجهزة أو ملابس أو أثاث منزلي وغيرها .. لكن من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على تطبيق مميز ومهم جدًا لتوفير أقوى تقنية تعرض عليك أهم الأماكن التي يتوافر بها جميع ما تبحث عنه من ماركات عالمية من أثاث منزلي أو ملابس أو إليكترونيات مختلفة ويعرض لك أيضًا تباين الأسعار والأنواع والمميزات الخاصة بكل قطعة تُريد الحصول عليها وهذا كله يمكنك الحصول عليه من مكانك من خلال تطبيق “إيزي لايف” .

تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية
تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية

إننا في كل مقالة نقوم بالتنديد بأن للتقنية وأوجهها المختلفة أصبح لها مكاناً في مختلف نواحي الحياة، وفي ذات الوقت وبدون أدني شك قد يستفيد منها الشخص بشكل أو بآخر، عن طريقة قيامه بمتابعة كل ما هو جديد على صعيد الهواتف الذكية وتحديدًا التطبيقات المطروحة لهذه الهواتف، معنا اليوم التطبيق العربي المختلف عن غيره وذو الفكرة المميزة حيث أنه سيشكّل نقلة نوعيّة في موضوع متابعة كل ما هو جديد في اللوازم الأساسية للمُستخدم، وخاصةً في مجال الملابس والأجهزة الإلكترونية صاحبة الماركات العالمية معنا تطبيق “إيزي لايف” لكل هذا .

حيث يتوفر لمستخدمي الهواتف الذكيّة القائمة على نظامي أندرويد و iOS الإستفادة من تطبيق “إيزي لايف” في هذا الموضوع، ويُركّز أيضًا بشكل أساسي على التسويق، كما أنه يتوافر في صفحات الويب والمخصّصة للمستخدم في معرفة أشهر الماركات ومعرفة أسعارها، فمع “إيزي لايف” لن تضطر للذهاب إلى المتجر وإجهاد نفسك، حيث تجد كل ما تريده بين يديك ومن مكانك في منزلك مسترخيًا من خلال هاتفك الذكي.

ومن أبرز صفات التطبيق والمتحمعة في ثلاث كلمات مهمة وهي (إستكشاف و متابعة و مراقبة)، حيث يُمكنك (إستكشاف) أهم وأبرز الماركات في عالم الموضة والمنزل والإلكترونيات، مع (متابعة) متاجرك المفضلة لتبقى على إطلاع بكل الجديد لديهم والعروض المتاحة أيضًا، بالإضافة إلى مراقبة السعر للمنتجات التي تعجبك مع تنبيهك عند حدوث تخفيض عليها أيضًا.
كما أن التطبيق يوفّر للمستخدم العديد من الأقسام المختلفة، حيث يقوم بتقسيم خاناته ليتوفر لديك ما تريد بدون ضياع الوقت والجهد، و تتمثّل في قسم الإلكترونيات، وقسم الأزياء والملابس، وقسم آخر يهتم بالأثاث المنزلي وقسم الإكسسورات ,,إلخ، مع إمكانية الإستفادة بمختلف الماركات المتواجدة لكل قسم، وإذا أعجبك منتج ما تستطيع معرفة سعره أو معرفة وجود خصم من عدمه لهذا المنتج بكل سهولة، كما أنه يوفر ميزة إشعارك بالتنبيهات للأقسام المهتم بها عند وجود خصم ما لمنتج معين أنت تتابعه وتريد الحصول عليه عند الخصم.

تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية
تطبيق إيزي لايف البرنامج العربي للمهتمين بالماركات العالمية

أهم مميزات تطبيق “إزي لايف” ..

* يقوم التطبيق يمتابعة متاجرك المفضّلة ليصلك كل ماهو جديد من خصومات و منتجات و عروض عن طريق الإشعارات التي يوفرها لك.
* يمكنك من خلاله التعرف على جميع الأسعار المختلفة لمنتجاتك المفضّلة ليصلك تنبيه حال حصول تخفيض عليها.
* يوفر بساطة وترتيب في عرض المتاجر حسب الأقسام.
* يتوفّر به قسم لإستعراض المنتجات الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدة.
* يوفّر قسم يُمكن المستخدم من إستكشاف المتاجر التي تحتوي على عروض و خصومات.
* يدعم إمكانية البحث عن المنتجات المختلفة أو حتى البحث عن المتاجر وبهذا يوفّر عليك الكثير من الوقت والجهد.
* سهولة التعرف على معلومات التواصل للمتجر حيث يوفّر لك كل المعلومات المهمة من (الهاتف، العنوان، الموقع، الفيسبوك، تويتر، إنستقرام).

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى