تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية

معلومات حول تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية :

💿 اسم التطبيق: تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

الآن يمكنك التمتع بالخدمات الصحة التي لا تنتهي 

إن هذا المقال وفي داخل هذه السطور يمكنك التمتع بتطبيق يقدم لك خدمات وخصومات صحية بنسب كبيرة و وهذه الخدمات ليست محددة لفئات معينه إنما هي لكل الفئات، هذا التطبيق بمثابة بديل للتأمين الصحي لحامل هذه البطاقة الإلكترونية حيث أنك من خلال هذا التطبيق ستحصل على معلومات وتحديثات يومية تصل إليك بإستمرار لتقوم بعرض كامل بالخصومات الجديدة التي استجدت على الاقسام الصحية ، كما أن برنامج “alreaaiaa” يوفر عليك استخدام اللغة التي تفضلها حيث بإمكانك استخدام اللغة العربية أو اللغة الانجليزية فالشعار الأبدي لدى تطبيق “alreaaiaa” هو “صحتنا اغلى مانملك” ، لذلك العاملين على هذا التطبيق قاموا بتوفير كافة سبل الرعاية والصحة كما أن تحميل تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد يكون مجاني لأي مستخدم بصفة كاملة. لذلك دعنا نقدم لك كل ما لدينا من معلومات حول هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك على الإهتمام بصحتك من خلاله.

تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية
تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية

هل تعرف ماهو مفهوم الرعاية الصحية ؟؟

هل لديك معلومات واضحة عن الرعاية الصحية الكاملة؟ إن تطبيق الرعاية الصحية يتواجد في مدينة الرياض، المكتب الرئيسي وفرع آخر في جدة، تقوم فكرة التطبيق المميزة في توفير خصومات لك تصل إلى 80% في حوالي 300 مركز صحي تقريبًا في مختلف المجالات الصحية سواء كانت في قسم الأطفال أو قسم الحمل والولادة والجراحة وغير ذلك ايضا الكثير من الاقسام، بحيث يصل سعر بطاقة الرعاية الصحية 99 ريال كرسوم سنوية ولكن يُعفى من دفع الرسوم السنوية فئات معينة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة و غسل الكلى، مرضى السرطان، أمراض القلب فهذا التطبيق يعتبر بمثابة هدية لهم بدون دفع اي رسوم، يقدم تطبيق “الرعاية الصحية” العديد من التسهيلات للمستخدمين فسوف نقدم لك نبذة عنه و ما يقدمه من خدمات والمراكز التي يتم التعامل معها كما أن هذه البطاقة تًمنح لجميع الأعمار والجنسيات بدون إستثناء ، كما يمكنك أن تصلك كافة التحديثات والتطورات بشأن هذه البطاقة من خلال التسجيل بالاشعارات التي تُخبرك بكل ماهو جديد ومفيد لك ولصحتك و يمكنك في بداية التطبيق الاستمتاع بالعروض المميزة المقدمة لك وذلك عن طريق الضغط على عرض خاص لتتعرف على كافة العروض.

تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية
تطبيق الرعاية الصحية للاندرويد alreaaiaa خدمات صحية ليس لها نهاية

تعرف على أهم مميزات كروت الرعاية الصحية المُفدمة لك من تطبيق “alreaaiaa” 

1- تعدد اللغات: لا يحدد لك هذا التطبيق المميز لغة معينة تستخدمها ولكن يُخيرك بين اللغات المتعددة التي من بينها، اللغة العربية والانجليزية.
2- الاعفاء من الرسوم السنوية: يتميز تطبيق “الرعاية الصحية” في الرياض بإعفاء فئة معينة من الرسوم (99ريال) من ذوي الاحتياجات الخاصة و أمراض القلب وغيرها من الأمراض.

3- رسوم الاشتراك: من أهم مميزات هذا التطبيق الرائع أنه مجاني بشكل كامل سواء للتحميل او للإستخدام.
4- تعريف بالبرنامج : إنه يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها حول بطاقة الرعاية الصحية والتي يمكنك أن تجمع معلومات منها عن الرعاية الصحية.
5- ما يتعلق بالتطبيق: كما أن أحد أهم مزايا تطبيق “alreaaiaa” أنه يوفر لك كل مايتعلق به مثل موقعه على “الانستغرام” ، عبر “الفيس بوك” و “التويتر” كي تكون مُلم بكل ما يدور من حولك.

إن تطبيق “الرعاية الصحية” من أهم التطبيقات الخيرية الإنسانية المميزة جدًا في الرياض و جدة والتي تعمل على تقديم الكثير من الخصومات والعروض لخدمة الإنسانية والأشخاص سواء أكانوا ذكور او اناث، اطفال او شيوخ او شباب، مسلم او مسيحي وفي النهاية إذا ساعدنا على انتشار مثل هذه التطبيقات في كافة الدول فلم يصبح هناك أمراض أو فقراء يعانوا من أمراض مزمنة وغير قادرين على العلاج والشفاء منها لذلك نتمنى مزيدًا من التقدم والصحة والعافية في انتشار مثل هذه التطبيقات.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى