تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام

معلومات حول تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام :

💿 اسم التطبيق: تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-03
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج طلباتي العراق أون لاين

إذا كنت مواطنا عراقيا أو كنت تقيم داخل حدود العراق فأنت بالتأكيد في إحتياج لبرنامج طلباتي للتمتع بالخدمات التي يقدمها في جميع مدن العراق ، و التي قام تطبيق طلباتي العراق بالعمل على تغطيتها لضمان مستوى الخدمة المقدمة لك ، فبإمكانك الآن من إستخدام برنامج طلباتي أن تقوم بعمل طلبات الوجبات الغذائية و الأطعمة و كافة أنواع الطعام من مشهيات و حلويات و أطباق رئيسية أون لاين ، دون الحاجة للبحث في دليل الهاتف أو غيره ، و بتوفير تام لجهدك في الذهاب بنفسك حتى المطاعم و المحلات الخاصة بتقديم خدمات الطعام ، فيمكنك الآن بنقرة زر بسيطة على جوالك أن تقوم بتثبيت تطبيق طلباتي الذي سيتيح لك طلب طعامك في أي وقت و يعدد لك الإختيارات التي تستطيع أن تحدد تكلفتها المناسبة لك من خلاله دون عناء البحث الكبير ، و ذلك بدون مقابل مادي للتطبيق و بشكل مجاني كامل ، سنستعرض لكم الآن بالتفصيل طريقة إستخدام التطبيق .

تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام
تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام

كيف أستخدم برنامج طلباتي على الجوال ؟

من أكثر الأسئلة التي طرحها مستخدمو البرنامج هم رغبتهم في معرفة الطريقة التي يستخدموا البرنامج من خلالها لطلب وجباتهم و التمتع بخدماته ، لذا سنجب على تساؤلك هذا الآن و عليك فقط أتباع الخطوات التي سنوضحها لك على الترتيب التالي :

١) ستجد ثلاثة ازرار أولها زر أختر مدينتك و الذي يستوجب منك أن تحدد موقع المدينة التي تقيم بها في العراق حتى يقوم بعدها بحصر المناطق الموجودة داخل مدينتك و منها يوفر لك الأماكن التي يمكن أن تقدم لك خدماتك .

٢) بعد أن تقوم بإدخال مدينتك ستظهر لك كل المناطق الموحودة داخلها ، و من الزر الثاني يجب أن تقوم بتحديد المنطقة التي تسكن فيها حتى تتم العملية .

٣) الخطوة الأخيرة و التي ستتم بمجرد إدخالك الخطوات السابقة هي أن تقوم بالضغط على زر العثور على المطاعم ، و الذي سيعرض لك هدفك لتحدد ما تريد .

٤) بمجرد ما أن تقوم بالضغط على زر العثور على مطاعم ستجد العديد من أسماء المطاعم المتوفرة في نطاق منطقتك السكنية و ما حولها ، و عند تحديدك لمطعم محدد من هذه المطاعم سيعرض لك أهم الأطعمة المتوفرة في هذا المطاعم إلى جانب عرض قائمة الأسعار لتختر منها ما تريد و تحدد الطلبات الجانبية بجانب الأطعمة الرئيسية ، كالمياة الغازية و المقبلات .

٥) بعد تحديد طلبك الخاص ، سواء كانت أطعمة وجبات أو حلويات عليك أن تقوم تتم إختيارك و تضع أسمك ورقم جوالك لتأكد عملية الإستخدام و تتيح إمكانية التواصل بينك و بين المطعم التي ستقوم بتوصيل طلبك .

تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام
تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام

أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل تطبيق طلباتي :

١) كل المطاعم التي تحتاجها متوفرة في تطبيق واحد ، فلقد قام مطورو برنامج و تطبيق طلباتي العراق بعمل مسح شامل لكل المدن العراقية و مسح كلي للمناطق الموجودة بكل مدينة ، و قاموا بإمداد هذا التطبيق بكافة الخرائط اللازمة لكل منطقة ، و عملوا على حصر كل المطاعم الموجوظة فيها حتى امتدت لتشمل كل مطاعم العراق في تطبيق طلباتي الشامل و المتميز .

٢)لا توجد أية تكاليف إضافية فوق حساب قائمة الأسعار ، و تلك ميزة فريدة سيتمتع بها مستخدمو تطبيق طلباتي ، فعند طلبك أي وجبة من خلال التطبيق ستجد أنه لن يتم إضافة أية رسوم إضافية للتوصيل .

٣)من مميزات تطبيق طلباتي أنه سيقوم بمراسلة مستخدميه و إرسال إشعارات لهم في خال إذا وحد أية خصومات و عروض مقدمة من المطاعم حول منطقتك ، و إطلاعك على الخصومات المحددة لكل وحبة حتى تتمكن من الإستفادة من هذه العروض .

تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام
تطبيق طلباتي العراق Talabatey لطلبات الطعام

روابط تحميل التطبيق الخاصة بهاتفك ستجدها بالأسفل .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى