تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية

معلومات حول تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية :

💿 اسم التطبيق: تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت من هواة الشراء للأدوات المكتبية والمنتجات المدرسية، وإذا كنت من هواة شراء الكتب والإستمتاع بقراءتها فما عليك سوى قراءة السطور التالية فإنها توفر لك الطريقة الأفضل للحصول على ما تريده وتفضله .. إنها الطريقة البسيطة المميزة لكي تحصل على ما تفضله فقط ما عليك سوى فتح متجر التطبيقات والبحث عن هذا التطبيق الرائع .. تطبيق “مكتبة جرير” المميز الذي يقوم بعرض الأدوات المدرسية والكتب العربية والأجنبيه والمنتجات المكتبية.

تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية
تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية

إن إصدار تطبيق “مكتبة جرير” للهاتف الزكي لكي يعمل على مساعدة متابعي المنتجات المكتبية والأدوات المدرسية والأجهزة الإلكترونية التابعة لمكتبة “جرير” التابعة لمدينة الرياض، كما أنه يوجد لها أفرع كثيرة أخرى في قطر، والكويت ، وأبو ظبي ، والإمارات.

لكي تحصل على المزيد من التفاصيل تساعدك لتحميل تطبيق “مكتبة جرير” يمكنك التنقل بين السطور التالية ..

 تعرف على أهم البضائع المتاحة لك داخل تطبيق “مكتبة جرير” ..

بعد قيامك بتحميل تطبيق “مكتبة جرير” سوف تجد بها الكثير من المنتجات المتنوعة التي سوف تحظى بإهتمامك من أدوات مكتبية ومدرسية وكتب ، والكتب العربية الأجنبية، بالإضافة إلى الكمبيوتر وما يستلزمه، والهواتف الزكية ومستلزماتها، والكاميرات الإلكترونية والملحقات الخاصة بها والألعاب .

يوفر لك تطبيق “مكتبة جرير” تنظيم في التعامل من خلال التصنيفات ..

يعمل تطبيق “جرير”على تنظيم عرض منتجاته بشكل مفصل من خلال التصنيفات بداخله، ومن خلال صور توضيحيه مع عرض الأسعار الواضحة لكل منتج.

التعرف على إمكانية وجود المنتج المطلوب داخل تطبيق “جرير” أم لا ..

من أهم مميزات تطبيق “جرير” أنه يُمكنك من معرفة إذا كان المنتج المطلوب متاح لك او غير موجود داخل المعارض في جميع المدن، حيث هذه الميزة توفر الوقت الكثير للذين يرغبون بالتأكد من وجود المنتج قبل الإقدام على شرائه من المعرض.

تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية
تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية

تطبيق “مكتبة جرير” يوفر لك معرفة الأماكن والمعارض الأقرب إليك ..

عند قيامك بتحميل تطبيق “مكتبة جرير” فإنه يعمل على راحتك حيث يعرض لك عناوين الأماكن والمعارض الأقرب إليك وذلك من خلال عرض الخريطة وتحديد المكان الأقرب لك.

كأي تطبيق متواجد فإن تطبيق “جرير” لديه عيوبه البسيطة ..

إن تطبيق “جرير” يتشابه نوعًا ما مع تطبيق “عم أمين” فإن كلًا منهم يقوم بعرض الكتب وأسعارها وأماكن عرضها.

وفي حال مقارنة تطبيق “جرير” بتطبيق “إقرأ لي” فإنك تجد أن الثاني يتفوق عليه في أنه يقوم بعرض الكتب وقراءتها لك صوتيًا أونلاين، ولكن تطبيق “جرير” يقوم بعرض الكتب وأسعارها وأماكن تواجدها والتي لا تتوفر في تطبيق “إقرأ لي” .

تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية
تنزيل تطبيق مكتبة جرير لمحبي المنتجات المكتبية

يقوم تطبيق “جرير” بعرض أسبوعي حصري ” Jarir Bookstore “

عندما تقوم بتحميل تطبيق “جرير” فإنك توفر لك الحصول على العروض الأسبوعية الحصرية من جرير فقط حيث يتم عمل عروض أسبوعية لمنتجات جرير من الكتب والأدوات المكتبية والأدوات المدرسية المتاحة به.

إذا كنت تريد الحصول على أحد منتجات تطبيق “جرير” سواء أكانت من الكتب أو الأدوات المدرسية والمكتبية والشراء أونلاين فإن التوصيل يكون في خلال 3 أيام من داخل المدن الرئيسية ، بينما يأخذ التوصيل 10 أيام في أي مكان خارج المملكة السعودية.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى