زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية

معلومات حول زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية :

💿 اسم التطبيق: زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية

لا بد أن أغلب السيدات تكن من المهتمات بمظهرهن و كيف تبدو صورتهم الشكلية في المجتمع و يعتبر هذا من أكثر ما يشغل السيدات و تود أن تكون أحسن و أجمل سيدة في المجتمع و لو استطاعت أن تكون أجمل سيدة في العالم لسعت إلى ذلك بكل ما تستطيع ، بالإضافة إلى أنهم يحتجن إلى صالونات التجميل و العناية الشخصية في بعض المناسبات مثل الأفراح و الحفلات الخطبة و ما إلى ذلك ، لهذا السبب تحديداً فقد قررت اليوم أن أحضر تطبيقاً لكي سيدتي سوف يفيدكِ كثيراً في إيجاد صالونات التجميل و العناية الشخصية بالإضافة إلى مساعدتك في إيجاد مكان لكي.

زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية
زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية

لا بد أن أغلب النساء العربية و الغير عربية تحب أن تكون هي المتميزة في كل شيء و من أهم المميزات هي أن تكون ترتدي ملابس جميلة و أنيقة خصوصاً في الاجتماعات النسائية الكبيرة فدائماً ما تحب المرأة التميز بين أبناء جنسها، بالإضافة إلى أنها تحب لفت الانتباه إليها و إلى جمالها لذلك فاليوم قد انتقيت لكي تطبيقاً سوف يساعدك كثيراً على شراء الملابس المناسبة لكي ببساطة.

لا بد أن أغلب الأشخاص يكرهون رحلة التسوق المملة بالإضافة إلى أنها تأخذ الكثير من الوقت و تشغلنا عن أمورنا الحياتية و عن أعمالنا، و من هنا نشأت فكرة تطبيق ” زافول / Zaful ” و الذي سوف يساعدك على القيام بتلك المهمة و أنتي في منزلك بكل بساطة و سهولة و يسر.

يتميز التطبيق بعدة خدمات تميزه عن باقي نظائره من تطبيقات الشراء الالكتروني الأخرى بالإضافة إلى أنه يعتبر الرائد في مجال بيع الأزياء النسائية في العالم تقريباً و لكي تتعرفي على مميزات التطبيق تابعي معنا هذا المقال الشيق.

زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية
زافول / Zaful للأزياء النسائية و كل ما تحتاجه المرأة العربية

ما هي مميزات تطبيق ” زافول / Zaful “.

1/ يتخصص التطبيق في مجال معين حيث أنه لا يبيع سوا الأزياء النسائية فقط و يقدمها بتميز شديد.

2/ يتيح لكي التطبيق عدة طرق للدفع سواء كانت من خلال البطاقة الإتمانية أو من خلال دفع الكاش عند استلام المنتج المطلوب.

3/ يحافظ لكي التطبيق على السرية التامة لجميع المعلومات المقدمة له بالإضافة إلى أنه يحفظ لكي أرقام الحسابات البنكية المقدمة له بسرية كبيرة و من المستحيل اختراقه أو الحصول عليها.

4/ يقدم التطبيق قسيمة لكل المشتريين و العملاء الجدد بقيمة ” 300$ ” و لن يكلفك الشراء في هذه الحالة سوا دفع تكلفة الشحن لا أكثر.

5/ يتيح التطبيق لجميع العملاء أن يقوموا برد المنتج إن كان غير ملائم أو به عيب ما، و لكن يجب أن يتم إرجاعه في خلال 30 يوم فقط من تاريخ التسليم.

6/ حافظ التطبيق على سمعته التي قد بناها مسبقاً بشكل أكثر من رائع من خلال العمل و المتاجرة بالمنتجات العالمية فقط و بالماركات المشهورة.

7/ يمتلك التطبيق واجهة أكثر من رائعة و جذابة جداً و تتميز بأنها سهلة الإستخدام و لا تحتاج أي نوع من أنواع الخبرة في التعامل معها.

8/ يعتبر التطبيق من التطبيقات الصغيرة حيث أنه لا يستحل الكثير من ذاكرة هاتفك، كما أنه لا يستغل موارد النظام إطلاقاً.

9/ يتوافر التطبيق في جميع الدول العربية كما و أنه يدعم جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS “.

شاركينا تعليقك.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى