سبويلي لحجز موعدك في صالونات التجميل داخل المملكة العربية السعودية

   التحميل من هنا

لا بد أن أغلب السيدات تكن من المهتمات بمظهرهن و كيف تبدو صورتهم الشكلية في المجتمع و يعتبر هذا من أكثر ما يشغل السيدات و تود أن تكون أحسن و أجمل سيدة في المجتمع و لو استطاعت أن تكون أجمل سيدة في العالم لسعت إلى ذلك بكل ما تستطيع ، بالإضافة إلى أنهم يحتجن إلى صالونات التجميل و العناية الشخصية في بعض المناسبات مثل الأفراح و الحفلات الخطبة و ما إلى ذلك ، لهذا السبب تحديداً فقد قررت اليوم أن أحضر تطبيقاً لكي سيدتي سوف يفيدكِ كثيراً في إيجاد صالونات التجميل و العناية الشخصية بالإضافة إلى مساعدتك في إيجاد مكان لكي وهو تطبيق سبويلي.

سبويلي لحجز موعدك في صالونات التجميل داخل المملكة العربية السعودية
سبويلي لحجز موعدك في صالونات التجميل داخل المملكة العربية السعودية

تطبيق ” سبويلي ” من أحد أهم التطبيقات التي سوف تساعدكِ على اختيار أفضل أماكن التجميل و العناية الشخصية داخل حدود المملكة العربية السعودية ، و كما جميعنا يعلم حجم ضخامة سوق مراكز التجميل و العناية الشخصية و هذا يتيح للمبرمجين و المطورين فكرة إيجاد تطبيق لتسهيل حياة المستفيدات من تلك المراكز، و هذا ما قد حدث فعلاً حيث أنه تم طرح تطبيق ” سبويلي ” لتسهيل تلك الخدمات.

و يمتاز التطبيق بالكثير حيث أنكي تستطيعين حجز الموعد في خطوات بسيطة للغاية لا تحتاج أي تعقيد أو خبرة في التعامل معه فيمكنك حجز موعد في ثلاث خطوات بسيطة و بسهولة وسلاسة تامة ، أما بالنسبة لمديرة الصالون فتستطيع تأكيد الموعد المحدد من قبل المستخدمة من هاتفها الذكي و بسهولة تامة بالإضافة إلى أنها تتمتع بحرية قبول الموعد أو رفضه أيضاً.

أجرى تطبيق ” سبويلي ” دراسة شاملة عن سوق صالونات التجميل و العناية الشخصية و قد حصلت على نتائج مخيفة حيث أنها قالت أن 70% من الصالونات التي تقوم بفتح أبوابها تطر إلى أن تقفلها بعد فترة بسيطة من الفتح، و أغلب الصالونات التي تستمر يكون ذلك بفضل التخفيضات التي تقوم بها و لو لا تلك التخفيضات لن تستطيع أن تظل في السوق لدقيقة إضافية واحدة أبداً.

و الذي يلفت الانتباه فعلاً أن أغلب صالونات التجميل و العناية الشخصية التي لا تزال تعمل ليس لديها أي وجود على مواقع التواصل الاجتماعي أو على محركات البحث مثل جوجل ، و يبلغ عدد صالونات التجميل في المملكة العربية السعودية 70 ألف صالون و 90% منها ليس لها أي وجود على الإنترنت.

و مع هذا السوق الضخم و الذي يبلغ 13 مليون أنثى تقريباً في المملكة العربية السعودية في يد أغلبهم هواتف ذكية فهنا قد استغل مبتكر تطبيق ” سبويلي ” و صنع هذا الإبداع كي يخدم هذه الشريحة من السيدات كما أنه يقوم بوصلهم بشكل مباشر مع صالونات التجميل، و نخص هنا أن أكثر عميلات صالونات التجميل تكون عملاء دائمة.

و لكي يرتفع الوعي عند السيدات الذين يقمن بفتح الصالونات قامت ” سبويلي ” بعمل عدة ورش على مستوى المملكة لنشر التوعية على كيفية فتح الصالونات و ضمان عدم فشلها و معرفة أسباب النجاح و العمل بها و تعريفهم أسباب الفشل و طريقة تفاديها.

يدعم التطبيق الآن المملكة العربية السعودية و قريباً سوف يتوسع لكي يشمل باقي دول الخليج و جمهورية مصر العربية ، يمكنكِ سيدتي أن تقومي الآن من تحميل التطبيق عبر هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS “.

شاركينا تجربتك مع التطبيق و هل كان هذا المقال مفيداً بالنسبة لكي أم لا.


   الانتقال لصفحة التحميل

الوسوم

‫50 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق