عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك

معلومات حول عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك :

💿 اسم التطبيق: عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

مع تقدم التقنية و العلم أصبح اليوم بإمكانك أن تقوم بأي نشاط من خلال هاتفك الذكي فقط و عن طريق بعض التطبيقات التي تساعدك على ذلك مثل تطبيق عون و تستطيع اليوم أن تقدم البلاغات و أن تحصل على المعلومات اللازمة عن أي شيء فقط عبر هاتفك الذكي فهو يعتبر نافذتك إلى العالم كله، و اليوم قد انتقينا لكم تطبيقاً يساعدكم على جميع أنواع الصيانة داخل منزلك و تقديم لك جميع الخدمات اللازمة ” كالسباكة، و الدهان، و صيانة الأجهزة الكهربائية …الخ ” كما و أنه يتوافر بمميزات كثيرة سوف نستعرضها سوياً الآن، تابعوا معنا.

 عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك
عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك

يتميز تطبيق ” عون ” في أنه يتيح لك معرفة جميع الحرفيين في منطقتك و يتيح لك الوصول إليهم بسهولة كبيرة و أكثر ما يميز التطبيق أنه يستخدم سياسة التقييم لكل عامل أو حرفي يساعدك على حل مشكلة ما و يمكن أن تجد على التطبيق حرفيين لأي حرفة مثل ” كهربائيين أو سباكين أو ناقشين …الخ ” و الكثير أيضاً من الحرف و الخدمات التي تتيح لك الخدمات في منطقتك.

و يعتبر التطبيق من ابتكار الشاب ” ساري الحويطات ” من تطوير هذا التطبيق الرائع الذي يعمل من خلال هاتفك الذكي على إيجاد عدة خدمات رائعة و جاءت فكرة تطبيق ” عون ” ليساهم في مساعدة المزيد من العمال كي يجدوا العمل الحر المناسب لهم و لكي يستطيع أصحاب المهن و الخدمات العامة من تقديمها للجمهور ببساطة شديدة.

و لكي تستطيع من أن تشترك في التطبيق يجب أن يتوافر لك الشروط اللازمة للانضمام و تقديم خدماتك للجمهور ببساطة و سهولة تامة و هذا لكي يضمن للمستخدمين السلامة و الجودة العالية جداً في الخدمات و الصيانة.

كما و قال الشاب ” ساري الحويطات ” أن فكرة التطبيق كانت موجودة لديه من سنة حيث أنها نشأت عندما قطع الطريق فيه و في سيارته و لم يستطيع إيجاد ” ونش ” لكي يقوم بسحبه و أدرك حينها مدى أهمية وجود مثل هذا التطبيق الذي يساعدك على إيجاد الحلول بسرعة متناهية و دقة و جودة عاليين.

 عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك
عون التطبيق الذي يساعدك على أن تجد العمال لإصلاح أعطال منزلك

و لفت ” ساري الحويطات ” أن أهداف التطبيق المستقبلية هي إضافة عدة الخدمات التي تسهل على المستخدمين حياتهم اليومية و تتيح لهم إيجاد العمال المناسبين و الذين يعملون بحرفية عالية و دقة متناهية.

و من مميزات تطبيق ” عون ط أنه يوفر لك الخدمات بشكل مجاني تماماً بالإضافة إلى أنك تستطيع تقييم العامل بعد الانتهاء من تأدية الخدمة و الاستفادة من تقييمات العملاء السابقين كما يوفر التطبيق صفحة لكل عامل يتوافر عليها جميع المعلومات اللازم توافرها عن العامل كما يوفر لك سعر الخدمة الذي سوف يقدمها لك ، و يمكنه التواصل مع العملاء الذين يطلبون منه الخدمات و أيضاً يمكنه التحكم في ملفه الشخصي بشكل كامل ما عدا تقييمات العملاء و هذه لا يستطيع تغييرها ، و يقوم التطبيق بسؤالك عن الخدمة بعد انتهائها و هنا تستطيع التقييم.

يدعم التطبيق جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS ” و يمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.

يتوافر تطبيق ” عون ” الآن في المملكة الأردنية و سوف يقوم بالتوسع قريباً ليشمل جميع الدول المجاورة مثل المملكة العربية السعودية و دول الخليج و جمهورية مصر العربية.

شاركنا تجربتك مع التطبيق و هل كان هذا المقال مفيداً بالنسبة لك أم لا.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى