لومي التطبيق الأكثر من رائع لبناء جسمك بطريقة مثالية

معلومات حول لومي التطبيق الأكثر من رائع لبناء جسمك بطريقة مثالية :

💿 اسم التطبيق: لومي التطبيق الأكثر من رائع لبناء جسمك بطريقة مثالية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-17
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق ” لومي ” من أهم التطبيقات التي تساعدك على بناء جسمك بطريقة مثالية و الوزن المناسب لطولك و عمرك من خلال الأنظمة الغذائية و التي قد تم طرحها من خبراء في المجالات تلك.

لومي التطبيق الأكثر من رائع لبناء جسمك بطريقة مثالية
لومي التطبيق الأكثر من رائع لبناء جسمك بطريقة مثالية

و كما ذكرنا في مقالنا السابق أن من أحد اكبر المشكلات في العالم هي السمنة ويعود السبب بذلك إلى الحياة العصرية التي تجعلنا لا نقوم بالكثير من الأنشطة و زيادة أوقات العمل جعلتنا كسولين ولا نحاول القيام بأي نشاط, لعب أي نوع من أنواع الرياضة سواء كانت في الصالات الرياضية أو في المنزل لوحدك.

و من أكبر أسباب السمنة هي العادات الغذائية السيئة التي نقوم بها و عدم وجود نظام غذائي معين و الاعتماد الكبير على الوجبات السريعة و التي تتمثل في ” البرغر، الهوت دوغ ” والتي تحوي على كمية كبيرة جداً من الدهون المشبعة التي يقوم الجسم بتخزينها كما هي لصعوبة تفكيكها و لأنها تفوق حاجته من اليومية.

بالإضافة إلى شربنا الكثير من المشروبات الغازية و اعتمادنا الكبير على العصائر المعلبة و التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية و السكريات.

لكن لا نريد أن نلقي باللوم كله على هذا فالعامل الوراثي يلعب دوره أيضاً بالإضافة إلى أن العامل النفسي كالحزن و الألم النفسي أيضاً تسبب السمنة.

و هنا يأتي دور تطبيق ” لومي ” الذي من خلاله سوف تستطيع أن تبني جسم مثالي في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى أحد الأطباء و حجز دور و الانتظار الممل في عيادة مملة و التحديق في تلك الموظفة اللعينة التي  تتحكم في من يدخل و من لا.

و يقدم لك تطبيق ” لومي ” كل تلك الخدمات عن طريق هاتفك الذكي و لكي تتعرف على مميزات التطبيق الكاملة تابع معنا هذا المقال الشيق.

ما هي مميزات تطبيق ” لومي “

1/ يضيف التطبيق العديد من أسباب الحمية مثل ” التحكم في الوزن ، لمرضى السرطان أو الكولسترول أو ارتفاع ضغط الدم ، أو لكي تحصل على نظام غذائي تبني فيه جسمك ، رجيم للحوامل ، رجيم تنزيل الوزن من أجل العمليات الجراحية ” و منه يختار المستخدم النظام الذي يحتاج إليه و بعد أن يتم الاختيار سوف يتم ترشيح الأخصائي المناسب و الأفضل لحالتك.

2/ يعطيك التطبيق بعد أن تقوم بالتسجيل فيه أسبوعاً مجانياً يتاح لك أن تسأل المختص الذي قد اخترته للرد على جميع استفساراتك بالإضافة إلى حمية عامة و مجانية لمدة ثلاث أيام.

و يعتبر تطبيق ” لومي ” من التطبيقات المدفوعة و يوفر باقات مناسبة للجميع و هي كالآتي:ـ

1/ أسبوعي بـ ( 25$ )

2/ شهري بـ ( 79$ )

3/ 3 أشهر بـ ( 219$ )

4/ 6 أشهر بـ (399$ )

كما و يقدم لكم تطبيق ” لومي ” بعض العروض على باقاته الأساسية و هي:ـ

أسبوع مجاناً عند الاشتراك في باقة ” لومي ” الشهرية، أسبوعيين مجانيين في باقة الثلاث شهور و شهر إضافي على باقة الستة شهور.

و يعمل تطبيق لومي على جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS ” ويعتبر من التطبيقات الخفيفة التي لا تستحل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك.

شاركنا تعليقك عن التطبيق و ما هو انطباعك عنه، و هل كان هذا المقال مفيداً بالنسبة لك أم لا.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى