منو داق لمعرفة هوية جميع المتصلين بك و حظر الأراقم المزعجة

معلومات حول منو داق لمعرفة هوية جميع المتصلين بك و حظر الأراقم المزعجة :

💿 اسم التطبيق: منو داق لمعرفة هوية جميع المتصلين بك و حظر الأراقم المزعجة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق ” منو داق ” من أهم التطبيقات المفيدة في حياتنا اليومية كما و يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة بسبب فكرته المميزة و مميزاته المجانية و الكثيرة جداً ، جميعنا يتعرض إلى المضايقات بشكل شبه يومي من بعض الأشخاص المزعجين جداً و نحتاج إلى ما يوقفهم عن إزعاجنا و هنا يأتي دور التطبيق الذي نطرحه عليكم اليوم.

منو داق لمعرفة هوية جميع المتصلين بك و حظر الأراقم المزعجة
منو داق لمعرفة هوية جميع المتصلين بك و حظر الأراقم المزعجة

و في ظل حملتنا المتواصلة و التي تساعد على دعم التطبيقات العربية الناشئة و محاولاتنا الجمة على إشهارها في الساحة العربية و المساهمة على رفع أعداد مستخدمين هذا التطبيق الناشئ كما و أننا نكون قد ساهمنا و لو بجزء بسيط في مساعدة المبرمجين و أيضاً مساعدة كل المبرمجين على أن يجسدوا أفكارهم الفريدة و إبداعهم المميز في تطبيق لكي تعم الفائدة للكل.

كما و يعتبر تطبيق ” منو داق ” من أهم التطبيقات التي تدعم المملكة العربية السعودية و التي تساعدنا على معرفة هوية المتصل أو الأرقام الغريبة بسهولة تامة و دقة لا متناهية كما و يعتبر التطبيق من التطبيقات المجانية و الخفيفة على ذاكرة الهاتف الخاص بك كما أنه تتميز بعدم استغلالها لأي مورد من موارد النظام و أيضاً مجاني بشكل كامل و هذا ما يميزه عن نظائره من التطبيقات الأخرى.

كما و يتيح لك التطبيق البحث عن هوية المتصل أو رقمه من خلال إدخال الاسم أو إدخال رقم الهاتف و هو مهم جداً لكل من يقطنون المملكة العربية السعودية.

و لكي تتعرف على مميزات التطبيق الكاملة تابع معنا هذا المقال الشيق :ـ

1/ يتمتع التطبيق بواجهة جذابة و أكثر من رائعة و التي لا تحتاج أي نوع من أنواع الخبرة لكي تتعامل معها.

2/ يمكنك أن تعرف هوية المتصل بك بسهولة تامة و ذلك من خلال إدخال أسم المتصل أو الرقم الخاص به بسهولة تامة و بساطة شديدة.

3/ يمكنك أيضاً من البحث من خلال إدخال جزء من الرقم و سوف يبحث لك التطبيق عن جميع الأسماء التي تتعلق بهذا الرقم المدخل و يظهر لك أيضاً جميع الأسماء المتوافرة و تكون الأرقام الخاصة بها بجانبها.

4/ عند ما تقوم بالبحث عن رقم أو أسم سوف يظهر لك جميع ما تود معرفته عن جهة الاتصال بالإضافة إلى توافر عدة خيارات مثل إضافة الرقم إلى جهات الاتصالات الخاصة بك أو الاتصال به أو توجيه رسالة نصية له.

5/ يتميز التطبيق بخاصية البلوك حيث أنه يتيح لك عمل بلوك لأي رقم مزعج بالنسبة لك أو ان تقوم بعمل بلوك لأي أسم أنت تختاره حتى أنك تستطيع عمل بلوك لنفسك.

6/ يتميز أيضاً التطبيق أنه عند ما تقوم بعمل بلوك لشخص ما سوف يتم حذفه من قائمة التطبيق بشكل فوري و كامل و إلى الأبد.

7/ يمكن أن تستخدم التطبيق أيضاً بالبحث عن بعض المناطق التي تهمك مثل أن تقوم بالبحث عن مطعم معين و سوف يظهر لك رقم المطعم الذي تقوم بالبحث عنه و أيضا ًجميع المعلومات المتوافرة عنه.

8/ يعتبر التطبيق من التطبيقات الخفيفة و التي لن تستهلك أي مورد من موارد النظام كما و أنها لا تستحل مساحة كبيرة من جهازك.

شاركنا تعليقك عن التطبيق و ما هو انطباعك عنه ، و هل كان هذا المقال ذا فائدة بالنسبة لك أم لا.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى