دريم تاكسي لخدمات الحجز و السيارات بأفضل العروض و الأسعار

معلومات حول دريم تاكسي لخدمات الحجز و السيارات بأفضل العروض و الأسعار :

💿 اسم التطبيق: دريم تاكسي لخدمات الحجز و السيارات بأفضل العروض و الأسعار
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

من أهم تطبيقات النقل و حجز السيارات في الوطن العربي تطبيق ” دريم تاكسي ” و الذي يعتبر من أهم التطبيقات التي تتيح لك حجز السيارات عن بعد من خلال هاتفك الذكي فقط من دون أي عناء و بسهولة و سلاسة بالغة، كما و يمكنك التطبيق من تكوين مشروعك الخاص من خلال أن تكون كابتن على التطبيق و العمل بسيارتك الخاصة و تعد أرباح التطبيق بسيطة للغاية و لا تحتاج إلى أن يكون لديك سوى سيارتك الحديثة و هاتفك الذكي.

دريم تاكسي لخدمات الحجز و السيارات بأفضل العروض و الأسعار
دريم تاكسي لخدمات الحجز و السيارات بأفضل العروض و الأسعار

و في ظل حملتنا المتواصلة و التي تساعد على دعم التطبيقات العربية الناشئة و محاولاتنا الجمة على إشهارها في الساحة العربية و المساهمة على رفع أعداد مستخدمين هذا التطبيق الناشئ كما و أننا نكون قد ساهمنا و لو بجزء بسيط في مساعدة المبرمجين و أيضاً مساعدة كل المبرمجين على أن يجسدوا أفكارهم الفريدة و إبداعهم المميز في تطبيق لكي تعم الفائدة للكل.

يعتبر تطبيق ” دريم تاكسي ” من تطبيقات الخدمة و الاستفادة من خدمات الانترنت من خلال الهواتف الذكية ، و يتيح للعميل حجز سيارات التاكسي الأقرب إليك و إلى منزلك كما و يخول لك التطبيق أن تعرف قيمة الرحلة مسبقاً و من أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق هو أنه يتيح لك أن تختار السيارة المناسبة لك و النوع الذي تفضله من السيارات التي تكون بقرب موقعك ، كما و يستخدم التطبيق نظام الملاحة العالمي و تحديد المواقع ” GPS ” لكي يعلم موقعك بدقة متناهية.

كما و يتمتع تطبيق ” دريم تاكسي ” بالكثير من المميزات و لكي تعرفها كاملة تابع معنا هذا المقال الشيق :ـ

1/ يتيح لك التطبيق الحصول على أقرب السيارات القريبة من منزلك حيث لكي لا تقف كثيراً في الجو الحار أو البارد و لا تقف كثيراً منتظراً سيارة أجرة و التي من الممكن أن تستغرق وقت طويل إلى أن تصل إليك.

2/ يمكنك التطبيق من معرفة تكلفة رحلتك مسبقاً دون الحاجة على أن تركب بدون أن تعرف ما هي تكلفة رحلتك أ, تتعرض للنصب من أحد السائقين الذين يدعون أنهم ينتمون إلى البرنامج.

3/ يتيح لك التطبيق أكثر من طريقة للدفع و من أهم تلك الطرق أنك تستطيع أن تدفع كاش.

4/ يعرض لك التطبيق العديد من السيارات و التي يمكنك أن تختار منها أي سيارة تعجبك و من ثم تستطيع التواصل مع السائق عن طريق التطبيق.

5/ يستخدم التطبيق نظام الملاحة العالمية و تحديد المواقع ” GPS ” لكي يقوم بتحديد موقعك بسهولة و متابعتك أثناء الرحلة خوفاً عليك من عمليات الاختطاف أو ما شابه كما أنه يؤمن لك الحماية التامة.

6/ تستطيع أن تجدول رحلاتك كما تريد من خلال التطبيق.

7/ يتيح لك التطبيق أن تقيم الكابتن بعد أن تتم رحلتك بالإضافة إلى الاستفادة من تقييمات الآخرين لكي تختار الشخص المناسب لك.

8/ يمكنك من خلال التطبيق دعوة أصدقائك لكي تستطيعوا الاستفادة من العروض و الرحلات المجانية.

و يعتبر التطبيق من أهم التطبيقات التي تتيح لك عمل مشروعك الخاص بسهولة و بساطة حيث أنه كل ما تحتاج لكي تكون كابتن هو أن تملك سيارة و تملك هاتف ذكي، و يقدم لك التطبيق هذه الخدمة مقابل 7% فقط من أرباحك.

شاركنا تعليقك عن التطبيق.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى