تطبيق Aprender أحدث تطبيقات تعليم اللغة من آبل تحميل مجاني

معلومات حول تطبيق Aprender أحدث تطبيقات تعليم اللغة من آبل تحميل مجاني :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Aprender أحدث تطبيقات تعليم اللغة من آبل تحميل مجاني
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-14
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور, تحميل مجاني
   إذهب إلى التحميل

نواصل التعرف على المزيد من تطبيقات شركة آبل، والتي تستمر في إصدار الجديد من التطبيقات التي تمنح المتعة والفائدة للمستخدمين، حيث نتعرف معا على تطبيق Aprender أحد التطبيقات التعليمة الهامة، والتي تم إصدارها ضمن حزمة من التطبيقات الجديدة، والتي حرصت شركة آبل على أن تكون متنوعة وجديدة محققة بذلك سبقا على باقي الشركات العاملة والمنافسة في إنتاج البرمجيات، وملبية لاحتياجات مستخدميها الذين وضعوا كامل ثقتهم في شركة آبل دون غيرها، وقد تم طرح هذه التطبيقات من خلال متجرها الإلكتروني آبل ستور، وقد حرصت أيضا على أن يكون التحميل مجاني لمعظم تلك التطبيقات، وكل ما يتبعها من تحديثات دورية تقوم بها الشركة أولا بأول.

ومن خلال حرص موقعنا (برامج الخليج) على تتبع كافة الإصدارات الجديدة، وأحدث ما تقدمه شركات البرمجيات، نقدم لمتابعينا اليوم أحدث ما وصل إلينا من هذه الإصدارات وهو تطبيق Aprender من آبل، وحتى نوفر عليكم عناء البحث فبإمكانكم دوما متابعتنا للحصول على روابط التطبيقات المختلفة لأحدث وأهم ما يتم إصداره من تطبيقات حديثة من كافة الشركات المنتجة للبرمجيات.

واليوم نقدم لكم عرضا سريعا لتطبيق Aprender  مع التعرف على مميزاته التي ينفرد بها، وأيضا نوفر لكم رابط التحميل المجاني، فلا حاجة لأن تكثفوا البحث عن ضالتكم من الروابط سوف تجدونها دوما على موقعنا مع كل ما هو جديد في عالم البرمجيات والتطبيقات المختلفة. 

مميزات ومواصفات تطبيق Aprender

يأتي هذا تطبيق Aprender كمحصلة للتعاون بين شبكة التليفزيون الناطقة باللغة الأسبانية “Univision”، و  Rosetta Stone التي تقدم برامجها باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ومن هنا يأتي هذا التطبيق ليمنح المستخدم فرصة تعلم هاتين اللغتين الإنجليزية والإسبانية بطلاقة تامة، وبدون الاستعانة بأي عامل مساعد خارجي.

 Aprender
تطبيق Aprender

من ممنزات هذا التطبيق أنه يتيح للمستخدم فرصة التدريب على مهارات اللغة الأساسية مثل الاستماع والمحادثة، وذلك من خلال العديد من التدريبات والدروس، والتي سوق تقوم بتصحيح نطق الكلمات، وتكسبك أيضا مهارة التحدث باللغة مثل أهلها من خلال تدريبات صوتية عديدة.

أيضا هذا التطبيق يتوافق مع جميع الأعمار السنية، حيث يستطيع الأطفال أيضا اكتساب العديد من المهارات اللغوية من خلاله، ويجدون الكثير من التدريبات الصوتية التي تتوافق مع ميولهم وأعمارهم، وتمنحهم قدرات كبيرة على التمكن من اللغة بشكل صحيح وبسيط في نفس الوقت.

Abrender
تطبيق Abrender

أيضا الكثيرون يجدون صعوبة في تركيب الجمل الصحيحة واستخدام قواعد اللغة بشكل سليم، وهذا التطبيق يحل تلك المشكلة نهائيا، ويمكن المستخدم من استيعاب قواعد اللغة من خلال التطبيقات الكثيرة والمتنوعة، فيكون استخدام اللغة سهلا وصحيحا في ذات الوقت.

ولو تحدثنا عن التوفير المادي الذي سوف يحققه المستخدم من استخدام هذا التطبيق سوف نكتشف المبالغ الكبيرة التي سوف يدفعا المستخدم في دورات وكورسات تعليمية تستهلك وقته وماله وقد لا تحقق نفس النتائج أبدا، حيث سظل التطبيق في حوزتك وبصورة مجانية لأجل غير محدود بحيث تتمكن من العوده إليه في أي وقت تشاء.

كل تلك التطبيقات والتدريبات يوفرها بروتوكول التعاون مجانا على الآيفون والآيباد وسطح المكتب أيضا، ويكفل التحميل المجاني له من خلال المتجر الإلكتروني آبل ستور، وبذلك تقدم شركة آبل لمستخدميها هذا التطبيق الذي يحمل فائدة كبيرة لملايين المستخدمين الذين يجدون صعوبة في تعلم لغة جديدة، حيث من خلال هذا التطبيق سوف يجدون فرصة تعلم اللغة بإسلوب غاية في المتعة والبساطة، ومن خلال التحميل المجاني سوف يوفر عليهم المال الكثير والوقت أيضا، وسوف يكون تعلم اللغة من الأمور المحببة التي يستمتع بها الجميع.

 

 

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى