تطبيق الإمارات The Emirates App EIK تحميل مجاني

معلومات حول تطبيق الإمارات The Emirates App EIK تحميل مجاني :

💿 اسم التطبيق: تطبيق الإمارات The Emirates App EIK تحميل مجاني
🖥️ متوافق مع: آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون, تحميل مجاني
   إذهب إلى التحميل

كان من الطبيعي أن تحظى دولة الإمارات باهتمام عالمي حيث أنها حاليا تعتبر أحد المراكز المالية العالمية، مما دعا شركة آبل إلى إصدار تطبيق خاص بها هو تطبيق الإمارات The Emirates App EIK لمستخدمي هواتف الآيفون والآيباد والذي يعني بالحركة العالمية من وإلى الإمارات.

السبب وراء إصدار تطبيق الإمارات The Emirates App EIK

في ظل التطور الكبير الحاصل في دولة الإمارات، أصبحت معظم دول العالم ترتبط معها بمصالح مالية واستثمارات هائلة، وأصبح من المهم متابعة هذه المصالح من خلال تطبيق ينقل للمستخدم تفاصيل كافة الأنشطة التجارية والمالية للبلاد متابعة أسعار العملات العالمية وحركة البورصة والأسهم، إضافة للعديد من الخدمات الأخرى التي لا غنى عنها للمستخدم، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل لاحقا، وبذلك أصبح وجود تطبيق الإمارات ضرورة على هواتف المستخدمين، سواء في داخل الإمارات أو في خارجها.

تطبيق الامارات من آبل
تطبيق الامارات

مميزات تطبيق الإمارات The Emirates App EIK

1- يمكن لمستخدمي الآيفون والآيباد تحديد المكان الذي يرغب في زيارته من بين أكثر من 150 دولة حول العالم، كما يمكنه إجراء الحجز اللازم سواء الطيران أو الفنادق وتأكيد الحجز من خلال التطبيق.

2- يمكنك التطبيق من تحديد أدق تفاصيل رحلتك مثل اختيار وجبتك واختيار نوع الموسيقى المصاحبة لك وأنواع الأفلام التي تود مشاهدتها أثناء الرحلة.

3- لست بحاجة للذهاب لمقر شركة الطيران لإتمام حجز رحلتك، حيث يتيح لك التطبيق حجز تذكرتك وعمل تأكيد الرحلة وطبع التذكرة أيضا واستخدامه كممر معترف به للصعود إلى الطائرة.

4- المزيد من التفاصيل عن رحلتك سوف تتعرف عليها من خلال تطبيق الإمارات The Emirates App EIK المحمل على هاتفك الآيفون، بما في ذلك أي تعديلات قد تطرأ على مواعيد الإقلاع والهبوط، حزم الأمتعة والأوزان المسموح بها، تعليمات الشركة حول ما هو ممنوع أو مسموح باصطحابه من أمتعه وخلافه.

5- يقدم تطبيق الإمارات The Emirates App EIK العديد من المزايا لمستخدميه ترتبط بعدد الرحلات التي يقوم بها المستخدم، كما تقدم له العديد من التيسيرات والفرص الجيدة كلما اتسعت أنشطته من خلال استخدام التطبيق.

6- يهتم التطبيق The Emirates App EIK بمراعاة مصالح رجال الأعمال، وذلك بتنظيم مواعد اجتماعاتهم، وإشعارهم بمواعيد هذه الاجتماعات، والتنبيه عليهم حال حدوث تعديل أو تغيير في مواعيد أو أماكن تلك الاجتماعات.

تطبيق الامارات من آبل
تطبيق الامارات

وهكذا تتسع دائرة التطبيقات التي تصدرها آبل عبر متجرها آبل ستور، لتقدم خدماتها لمستخدميها في جميع أنحاء العالم، فتوفر ملايين التطبيقات لتتلاءم مع احتياجات المستخدمين في كل مكان، فهي تتعرف على احتياجات كل منطقة في العالم حسب اهتمامات مستخدميها، لتشبع احتياجاتهم من التطبيقات المختلفة، التي تقرب لهم المسافات، وتكفل التواصل لهم حول العالم، واختصار المسافات البعيدة، والتوقيتات المختلفة حول الكرة الأرضية، بحيث تتوافق تطبيقاتها مع مستخدميها في كل بقعة بالعالم.

معلومات هامة عن تطبيق الإمارات The Emirates App EIK

الشركة المنتجة: آبل

البائع: آبل ستور – الإمارات

التصنيف: السفر

التوافق: يتوافق التطبيق مع نظام تشغيل iOS 10.0 وما قبله على أجهزة iPhone, iPad and iPod touch.

لغة الإصدار: الإنجليزية

حقوق الملكية: الإمارات جروب وحقوق الملكية محفوظة.

ويهمنا أن يعرف المستخدم أن هذا التطبيق يعتبر أحد التطبيقات المجانية التي يزخر بها متجر آبل ستور، ونظرا لحيوية التطبيق وحجم احتياج المستخدمين له خاصة في منطقتنا العربية، فقد كان من ضمن اختياراتنا التي نعرضها من حلال موقعنا ” برامج الخليج” حيث تجدون الرابط الأصلي للتطبيق في نهاية المقالة.

ومن خلال متابعتنا المستمرة سوف تحصلون على روابط أهم التطبيقات المطروحة على متجر آبل ستور من تطبيقات آبل على هواتف آيفون وآيباد، التحميل مجاني من الموقع الرسمي.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

‫50 تعليقات

  1. تحميل العاب كمبيوتر و تحميل برامج 2019 و شروحات حصرية في موقع واحد 🙂 , شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى