تحميل مجاني لتطبيق FOCOS والاستخدام الأمثل لكاميرا iPhone X

معلومات حول تحميل مجاني لتطبيق FOCOS والاستخدام الأمثل لكاميرا iPhone X :

💿 اسم التطبيق: تحميل مجاني لتطبيق FOCOS والاستخدام الأمثل لكاميرا iPhone X
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور, تحميل مجاني
   إذهب إلى التحميل

نواصل أعزائي المتابعين التعرف على المزيد من التطبيقات الهامة التي يعرضها متجر آبل ستور من منتجات آبل، حيث نتعرف اليوم على تطبيق FOCOS والذي يتيح لمستخدمي جهاز  iPhone X أفضل الطرق لاستخدام الكاميرا المزدوجة المزود بها الجهاز، حيث أن هناك الكثيرين ممن اقتنوا هذا الجهاز الحديث والمتطور قد يجهلون العديد من المميزات المتاحة وبالتالي لا يستفيدون منها.

ومن المؤكد أن استخدام الهواتف المحمولة في بدايته يختلف جملة وتفصيلا عن استخدام الهواتف  الذكية حاليا، ولابد للمستخدم أن يتعرف على كل الإمكانيات المتطورة التي تتيحها له الهواتف الذكية، لذلك تحرص شركة آبل على تقديم الأجهزة المتطورة لمستخدميها لتحقيق استفادة أكثر وتيسيرا أوضح على الأمور الحياتية والعملية، فهي تهتم أيضا بأن يحمل الجهاز المزيد من الرفاهية والمتعة للمستخدم، وعلى ذلك تبذل الكثير من الجهد في تطوير أنظمتها، وإتاحة الجديد من التطبيقات المتطورة لتسابق الزمن وتطرح رؤية مستقبلية لحياة الغد، وتفتح آفاقا جديدة من الإبداع والخيال.

ولذلك قدمت آبل حزمة كبيرة من التطبيقات التي تعني بالصور والتحكم فيها، وإدخال التعديلات المختلفة عليها سواء بتوزيع الألوان أو مزجها، أو استخدام خاصية الأبيض والأسود في جزء من الصورة وباقي الصورة بالألوان، أو التركيز على جزء من الصورة فقط، أو إلغاء الخلفية واستخدام خلفية مختلفة، مما يجعل المستخدم فنانا عظيما له رؤياه الخاصة وإبداعه الذي يتميز به ويضع به بصمته الشخصية.

وقد سبق أن تابعنا معا عددا من التطبيقات التي أتاحتها شركة آبل على متجرها آبل ستور، وهي في معظمها مجانية، والقليل منها يسمح بفترة تجربة مجانية يتعرف من خلالها المستخدم على التطبيق ويكتشف مميزاته حتى يقرر أن كان سوف يقتنيه أو لا، ونحن بدورنا نتيحها لمتابعينا حتى يواكبوا كل مستجدات التطبيقات الحديثة على أجهزة أيفون وآيباد قبل الآخرين.

وحرصا منا على تعريف المستخدم بكافة المزايا المتاحة على جهازه، والتطبيقات العديدة التي يمكنه إضافتها لتتسع دائرة مزايا الجهاز، وبالتالي يكتشف عالما من الرفاهية والمتعة لم يعرفها من قبل.

لقد أتاحت آبل مؤخرا تطبيقا جديدا هو تطبيق FOCOS الذي يتيح للمستخدم اكتشاف أفضل الطرق لاستخدام الكاميرا المزدوجة بجهاز iPhone X وسوف نتعرف على أهم مزايا هذا التطبيق وكيفية استخدامه.

مزايا تطبيق FOCOS على جهاز iPhone X 

يوفر هذا التطبيق خصائص فريدة للمستخدم، للاستفادة من الكاميرا المزدوجة بجهاز iPhone X، وذلك بأن يقوم المستخدم بالتقاط صورة، ويحدد أجزاء الصورة التي يرغب في التركيز عليها.

تطبيق FOCOS
تطبيق FOCOS

ومن خلال خاصية ضبط التركيز على الصورة سوف يمكنه التحكم في لمس هذه الأجزاء، ومن ثم توضيح أجزاء باهتة في الصورة، كما يمكن للمحترفين والأكثر خبرة من التحكم في حجم  وشكل إطار الصورة فتبدو بالشكل والحجم الذي يرغب فيه المستخدم.

استخدام المزيد من التأثيرات للحصول على صورة مبهرة 

من الإضافات الفريدة لتطبيق FOCOS  هو إضافة تأثيرات معينة ومتعددة على الصورة لتزيدها إبهارا مثل التعديلات التي تتم لعمل نسخة من الصورة  ثلاثية الأبعاد، كما يمكن عمل نسخة منها على هيئة شرائح تعرض بشكل متتالي.

تطبيق FOCOS
تطبيق FOCOS

ومن خلال تطبيق FOCOS  تكون آبل قد قدمت إضافة جديدة لمجموعة التطبيقات التي أصدرتها في مجال التصوير والتحكم في الصور، وتحويلها من مجرد صورة للذكرى إلى عمل فني متكامل يضع فيه المستخدم لمساته الشخصية، ويستخرج الطاقة الإبداعية بداخلة مع الإمكانيات المتعددة لكاميرات الجهاز للوصول إلى نتائج مذهلة، واستخدامات رائعة ومفيدة.

وقد وفرنا لمتابعينا الكرام كما عودناهم رابط التحميل المجاني داخل المقالة، وسوف نوافيكم بالمزيد من التطبيقات الحديثة للآيفون والآيباد أولا بأول حال صدورها.

3.3/5 (4 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (4 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى