تطبيق Orbit من آبل يتيح التعرف على المزيد من الأصدقاء

معلومات حول تطبيق Orbit من آبل يتيح التعرف على المزيد من الأصدقاء :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Orbit من آبل يتيح التعرف على المزيد من الأصدقاء
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور, آيباد, آيفون
   إذهب إلى التحميل

سعت شركة آبل إلى تزويد مستخدمي منتجاتها من آي فون وآي باد بالعديد من التطبيقات تعدت المليون تطبيق في مجالات متعددة، ومن أحدث هذه التطبيقات تطبيق Orbit، والذي سوف تنحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية.

تطبيقات كثيرة من آبل لأغراض متعددة 

وقد حرصت آبل على تلبية احتياجات مستخدميها في كافة المجالات الحياتية، والتخصصات المختلفة والنادرة أيضا، فقد أعدت مجموعة من التطبيقات للطلبة في تخصصاتهم المختلفة وجميع مراحل تعليمهم إن كان التعليم الأساسي أو المراحل الجامعية، وما بعدها أيضا.

أيضا هناك تطبيقات خاصة بالحرفيين، والأطباء، وأساتذة الجامعات، وحتى علوم الفضاء واكتشاف أسرارها هناك التطبيقات التي وجدت لتكون عونا للمستخدم في كشف تلك الأسرار، وتزويده بكل ما يحتاجه من معلومات.

وهناك كذلك العديد من التطبيقات على برامج تعليمية مختلفة، واخرى تكنولوجية متقدمة تحقق من خلالها طفرات في عالم الهواتف الذكية، والتي يصعب على المنافسين مجاراتها فيها، ووضعت كل ذلك بين أيدي المسنخدمين عبر متجرها الإلكتروني أبل ستور، علما بأن هذا المتجر يزخر بالتطبيقات ذات التحميل المجاني.

تطبيق أوربت من آبل
تطبيق أوربت من آبل

واليوم نتعرف معا على تطبيق Orbit وهو من أحدث تطبيقات آبل والتي حظيت باهتمام وشعبية كبيرة بين المستخدمين لمزاياه العديدة والتي نتعرف عليها معا.

تعرف على المزيد من الأصدقاء والمعارف مع تطبيق Orbit  

يتميز هذا التطبيق بأنه يتيح للمستخدم التعرف والتواصل مع المزيد من الأصدقاء والمعارف في محيط تواجده، وذلك عن طريق إشعار يبلغه بالأصدقاء المتواجدين في محيطه، أيضا عن طريق هذا التطبيق يمكن للمستخدم إضافة المزيد من الأصدقاء الجدد حيث يمكن للمستخدم طرح سؤال (من أنت؟) ليرد الشخص في مجيطة أن كان يرغب في التواصل معه. أيضا يتيح التطبيق معرفة من من الأصدقاء في منطقة قريبة منه بحيث يتمكن لقاءه اذا كان في موقف يحتاج فيه إلى المساعدة والمساندة.

مميزات تطبيق Orbit 

1- يتيح التطبيق فرصة التعرف على أصدقاء جدد عن طريق تحديد القريبين في محيطه، وفي نفس الوقت يحتفظ بخاصية التمتع بالخصوصية إن أراد إخفاء مكان تواجده عن الآخرين وحجب معلوماته عنهم.

2- استخدام التطبيق يتيح للمستخدم اكتشاف الأشخاص المحيطين به سواء كان في محيط المنزل أو العمل أو اي مكان آخر، وبالتالي من الوارد جدا اكتشاف أصدقاء قدامي أو معارف وتجديد علاقته بهم.

3- يتيح فرصة التعرف على الأصدقاء والزملاء في الأماكن المزدحمة كالاحتفالات والمؤتمرات.

4- بإمكان المستخدم إخفاء مكان تواجده وبياناته عن الآخرين إذا رغب في ذلك.

5- يتيح التطبيق للمستخدم التعرف على الأصدقاء المحتملين وبياناتهم وحتى أشكالهم وصورهم والمعلومات الأساسية عنهم قبل الموافقة على التواصل معهم.

6- يمكن للمستخدم التحكم في بياناته المتاحة للآخرين بحيث يخفي منها ويظهر حسب تقديره ورغبته الشخصية.

7- يتاح للمستخدمين التحميل المجاني للتطبيق لفترة غير محدودة، حيث يكون التحميل المجاني متاح لعدد كبير من تطبيقات آبل، وتحديثاتها المختلفة، التي تقوم بها الشركة من أجل المزيد من التطوير والتحسين لأداء تطبيقاتها.

8- وأخيرا طريقة التحميل سهلة وتخلو من أي صعوبات بحيث تتيح للمستخدم التحميل الفوري من متجرها بدون أي مشاكل أو معوقات.

تطبيق أوربت من آبل
تطبيق أوربت من آبل

وموقعنا مساهمة منه وتيسيرا على متابعينا نوفر لكم رابط التحميل الأصلي والمباشر لتطبيق Orbit للآي فون والآي باد.

تابعونا للمزيد من التطبيقات الحديثة والهامة من آبل حيث يواظب موقع برامج الخليج على متابعة الجديد والحديث في عالم التقنيات وتقديم الجديد دائما في عالم تطبيقات الهواتف الذكية.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى