تطبيق Sideline من آبل يمنحك رقما إضافيا وإخفاء رقمك الأساسي

معلومات حول تطبيق Sideline من آبل يمنحك رقما إضافيا وإخفاء رقمك الأساسي :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Sideline من آبل يمنحك رقما إضافيا وإخفاء رقمك الأساسي
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون
   إذهب إلى التحميل

لجميع المستخدمين وخصوصا رجال الأعمال وكل من يهتم بالاحتفاظ برقم هاتفه الشخصي بعيدا عن التداول المشاع، طرحت آبل عبر متجرها الالكتروني آبستور تطبيق Sideline الذي يمنح المستخدم رقما حقيقيا لاستخدامه بديلا عن رقمه الأصلي، وهذه الخاصية متاحة لمستخدمي آيفون وآيباد في جميع أنحاء العالم.

مميزات تطبيق Sideline 

1- إذا فات مستخدم تطبيق Sideline  مكالمة، فإن التطبيق سوف يقوم بالرد عنه إما برسالة نصية، أو بصورة تعبر عن الانشغال مثلا في هذا التوقيت.

2- يمكن للمستخدم استخدام رقما فرعيا لكل طائفة من العاملين أو الجهات المتعاملة معك سواء كانت مؤسسات أو شركات أو جهات حكومية حتى يسهل التواصل معهم.

3- يتيح تطبيق Sideline استخدام الرسائل النصية كخدمة إضافية للمستخدم، بحيث يتمكن من إرسال تعليمات لشخص معين أو جهة، أو ترك رسالة لصديق في ظروف معينة حال تعذر الاتصال به.

4- يوفر تطبيق Sideline  لوحة معلومات كاملة لجهة العمل بحيث توفر على المستخدم عناء البحث عنها لاتمام التواصل بشأن أمر ما، وهذا في الواقع يوفر الكثير من الوقت والجهد خصوصا في المواقف التي تتطلب سرعة التواصل مع شخص ما أو إدارة معينة.

تطبيق Sideline
تطبيق Sideline

مميزات إضافية يتيحها تطبيق Sideline 

1- يمكن للمستخدم استخدام الرقم البديل الذي يتيحه له تطبيق Sideline بنفس كفاءة وقدرات رقمك الشخصي الأصلي لفترات ممتدة دون الحاجة إلى شحن رصيد أو ما شابه ذلك.

2- لا يقتصر الرقم البديل على إتاحة المكالمات الصوتية فقط، ولكن يتيح لك ارسال الرسائل النصية، وإرسال الصور أيضا.

3- يظهر لك تطبيق Sideline هوية المتصل حتى يترك لك حرية إتمام المكالمة أو تأجيلها أو حتى رفضها تماما حسب أهمية المتصل بالنسبة لك.

4- يمكن للمستخدم تسجيل تحية بصوته للرد على المكالمات الفائته حالة تعذر الرد على المكالمة في وقتها.

5- يوفر تطبيق Sideline خاصية رائعة أخرى وهي تحويل المكالمات الصوتية إلى مكالمة نصية يمكن الرجوع إليها وقراءة تفاصيلها مرة أخرى دون عجلة، فقد تحتوي المكالمة على بعض المعلومات الهامة التي تحتاج للعودة إليها لاحقا.

6- إذا كنت في عطلة نهاية الأسبوع أو في فترة راحة واستجمام، أو كنت مشغولا لا يمكنك الرد على هاتفك يمكنك تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي والاستماع إليها لاحقا.

7- يمكنك نقل الأرقام على هامش الهاتف أو نقلها إلى جهاز آخر بكل سهولة.

8- يتميز التطبيق بواجهة استخدام جذابة وسهلة ويمكن تحميله والتعامل معه بمنتهى البساطة، يكفيك أن تضغط على رابط التحميل واترك العمل يتم في سهولة ويسر.

تطبيق Sideline
تطبيق Sideline

يمكنك التعرف على تطبيق Sideline قبل الشراء

يتيح لك التطبيق فرصة تجربة مجانية للتطبيق لمدة أسبوع، يمكنك بعدها التعاقد على المدة التي ترغب فيها إن كانت شهرا أو سنة، وسوف تقوم الجهة المعنية بتحصيل مبلغ الاشتراك بشكل دوري قبل انتهاء مدة التعاقد ب24 ساعة ما لم تقوم  أنت قبل هذا الموعد بالغاء الإشتراك أو إيقافة بشكل مؤقت لمدة معينة، وللعلم فإن أي مكالمات مستحقة لك سوف تلغى مع بداية الفترة التالية للتعاقد، أي لا يضاف لك رصيد من فترة سابقة على رصيد التعاقد التالي، وقد حدد متجر آبستور سعرا مقداره 9.99$ اشتراكا شهريا، واشتراكا سنويا مقدارة 99.99$.

وهكذا تواصل شركة آبل طرح المزيد من التطبيقات الهامة والحيوية التي يحتاجها المستخدم، وتقوم بعمل الدراسات المستفيضة للوقف على اهتمامات مستخدميها في جميع أنحاء العالم من مستخدمي هواتف آيفون وآيباد وآيود تاتش.

لكل المستخدمين الراغبين في تجربة تطبيق Sideline سوف تجدون الرابط الأصلي داخل المقال، تابعونا لعرض المزيد من التطبيقات التي تهمكم بكل التفاصيل وطرق العمل.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى