تطبيق Anamorphic يحول صورك العادية إلى صور سنيمائية رائعة

معلومات حول تطبيق Anamorphic يحول صورك العادية إلى صور سنيمائية رائعة :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Anamorphic يحول صورك العادية إلى صور سنيمائية رائعة
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور, آيفون
   إذهب إلى التحميل

دائما ما تفاجئ شركة آبل مستخدميها بالعديد من التطبيقات الجديدة، والتي تعدت المليون تطبيق في جميع المجالات الحياتية، وقد أطلقت مؤخرا تطبيق Anamorphic، الذي أدخل الكثير من المتعة والدهشة على قلوب المستخدمين، والذي جعل من هواتفهم الذكية ستوديو متكامل قادر على تحويل صورهم الشخصية إلى تقنية أقرب للصور السنيمائية الرائعة بكل ما تحمله من مستوى فني رائع وألوان جذابة.

المزيد من التطبيقات تقدمها آبل لمستخدميها

ويعتبر تطبيق Anamorphic من أحدث التطبيقات التي أطلقتها آبل على متجرها الالكتروني آبل ستور، ضمن مجموعة من التطبيقات الكثيرة، لتستوعب تخصصات عديدة وظفتها لخدمة المستخدمين، لجعل حياتهم أكثر سهولة ويسر فعرضت مجموعة كبيرة من التطبيقات سواء التعليمية ودراسة اللغات للطلبة، أيضا تطبيقات خاصة بالحرفيين والأطباء والمرأة، وبرامج التنحيف وغيرها.

كل ذلك إضافة إلى التطبيقات المختلفة لتطوير وتحديث الهواتف الذكية من آبل، والعديد من الألعاب والبرامج التكنولوجية المتطورة، وكذلك التطبيقات الحديثة للتواصل مع الأصدقاء، ومشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى وتبادل الفيديوهات والرسائل ، وبذلك خلقت عالما واسعا من آفاق الحياة والتعرف على الكثير من اسرار الكون.

مميزات وخصائص تطبيق Anamorphic

سوف نتعرف الآن على تطبيق Anamorphic ذلك التطبيق الذي نقل المستخدم إلى مرحلة جديدة من التكنولوجيا المتطورة، والتي أتاحت للمستخدم التحكم في صوره الشخصية، والصور المحفوظة داخل هاتفه، لدرجة أن تصبح تلك الصورة في دقة وإبهار صور السنيما.

من خلال التطبيق الجديد Anamorphic يستطيع المستخدم من خلال كاميرتين خلفيتين، إضافة للكاميرا الأمامية من التحكم في خلفيات الصور، مستخدما في ذلك خاصية Depth API، وهذه الخاصية تعمل على إخفاء كامل للعدسات بما يعني عمقا لألوان الصورة، مع القدرة على مزج الألوان وتوفير عدد كبير من درجات الألوان التي من خلالها يمكن للمستخدم أن يبدع في تعديل الصور لدية من خلال تقنية عالية المستوى، وبأسلوب احترافي.

يدعم أيضا تطبيق Anamorphic إلتقاط الصور، ومعالجة الصور على هاتفك بتقنية عالية.

ويشترط هذا التطبيق استخدام جهاز  مزود بكاميرتين خلفيتين مثل آيفون 7 بلس، وآيفون 8 بلس، وأن يعمل بنسخة iOS 11.

تطبيق Anamorphic
تطبيق Anamorphic

وتطبيق Anamorphic ليس مجاني، ولكن تم عرضه من خلال متجر آبل ستور بسعر 2.99$.

وكما عودكم موقع برامج الخليج من توفير روابط التطبيقات المختلفة لمتابعينا الكرام، فنحن نوفر لكم رابط تطبيق Anamorphic لنوفر عليكم عناء البحث عنه، يكفيكم متابعة مقالاتنا للتعرف على كل ما هو جديد وحديث في عالم التقنيات.

 

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى